أخبار

مجموعة رولاند موريت لربيع 2018.. تليق بالنساء من مختلف الأحجام!

قدم المصمم رولاند موريت مجموعته لموسم ربيع 2018 خلال أسبوع لندن للموضة المقام حاليا، والتي استوحاها من فريدا كاهلو وجورجيا أوكيفي ومن النساء المطالبات بحقوق المرأة، اللاتي خرجن في مسيرة مليونية  للتعبير عن آرائهن في يناير الماضي. وهيمن على المجموعة "المرأة بعيوبها وتصرفاتها غير المقبولة"، إذ صرح المصمم بأنه تخلص من فكرة "الكمال والمثالية"، وأراد أن يقدم لهذا الموسم مجموعة شبه خالية من الصيحات الرائجة والتركيز أكثر على السماح للمرأة الحقيقية للتعبيرعن نفسها بأسلوبها الخاص. وتخلص موريت من الأقمشة التجارية المنسدلة المعتادة ليستبدلها بأقمشة منسوجة، كما ركز على البدلات ليقدم لعملائه أكبر قدر ممكن من الخيارات، والنتيجة كانت مجموعة متجددة

قدم المصمم رولاند موريت مجموعته لموسم ربيع 2018 خلال أسبوع لندن للموضة المقام حاليا، والتي استوحاها من فريدا كاهلو وجورجيا أوكيفي ومن النساء المطالبات بحقوق المرأة، اللاتي خرجن في مسيرة مليونية  للتعبير عن آرائهن في يناير الماضي.

وهيمن على المجموعة "المرأة بعيوبها وتصرفاتها غير المقبولة"، إذ صرح المصمم بأنه تخلص من فكرة "الكمال والمثالية"، وأراد أن يقدم لهذا الموسم مجموعة شبه خالية من الصيحات الرائجة والتركيز أكثر على السماح للمرأة الحقيقية للتعبيرعن نفسها بأسلوبها الخاص.

وتخلص موريت من الأقمشة التجارية المنسدلة المعتادة ليستبدلها بأقمشة منسوجة، كما ركز على البدلات ليقدم لعملائه أكبر قدر ممكن من الخيارات، والنتيجة كانت مجموعة متجددة من الصور الظلية الفضفاضة التي يمكن أن تليق بالعديد من النساء ذوات الأجسام المختلفة.

وجاءت هذه المجموعة مختلفة تماما عن التصاميم التي يقدمها موريت عادة والتي تكون عبارة عن أشكال ظلية ضيقة معانقة للجسم.

وتضمنت المجموعة الفساتين الطويلة المنسدلة، والتنانير المزينة بطبعات المناديل، أو المزينة بالأهداب في الجزء السفلي، ولم تغب عن التشكيلة الفساتين ذات القصات والتقطيعات المختلقة، في حين تميزت بدلات الجمبسوت والبلوزات بصيحة الأكتاف العارية.

وجاءت البنطلونات قصيرة بطبعة زرقاء وبيضاء محفورة على القطن الأبيض، أما التنانير فزينت بتطريزات الزهور ثلاثية الأبعاد.

إليك أجمل القطع من مجموعة رولاند موريت لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً