أخبار

أسبوع الموضة في لندن ينتظر نجوم هووليود.. وهذه هي الألوان الطاغية حتى الآن!

أسبوع الموضة في لندن ينتظر نجوم هوو...

انطلق أسبوع الموضة في لندن مؤخرا في العاصمة البريطانية، بتصميمات جريئة لمصمم الأزياء العالمي "يودون تشوي"، بمجموعة ربيع وصيف 2018. ووفقاً لصحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، من المقرر أن يحتشد نجوم هوليوود خلال الأيام الأربعة القادمة في لندن، من أجل متابعة أفضل عروض الأزياء البريطانية لهذا الموسم، الأمر الذي سيزيد من إثارة موسم الأزياء اللندني. فيما يستعد  مصمم الأزياء العالمي "جي دبليو أندرسون" لطرح مجموعة من أفضل قطع الأزياء النسائية التي صممها في مشواره، ويبدو أنه قرر إطلاق تلك الأعمال الجديدة في إطار أسبوع الموضة. وقد برزت بين ألوان التصميمات حتى الآن درجات الزيتي والبوستاج والفوشيا والأزرق والعاجي وكذلك سيد الألوان

انطلق أسبوع الموضة في لندن مؤخرا في العاصمة البريطانية، بتصميمات جريئة لمصمم الأزياء العالمي "يودون تشوي"، بمجموعة ربيع وصيف 2018.

ووفقاً لصحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، من المقرر أن يحتشد نجوم هوليوود خلال الأيام الأربعة القادمة في لندن، من أجل متابعة أفضل عروض الأزياء البريطانية لهذا الموسم، الأمر الذي سيزيد من إثارة موسم الأزياء اللندني.

فيما يستعد  مصمم الأزياء العالمي "جي دبليو أندرسون" لطرح مجموعة من أفضل قطع الأزياء النسائية التي صممها في مشواره، ويبدو أنه قرر إطلاق تلك الأعمال الجديدة في إطار أسبوع الموضة.

وقد برزت بين ألوان التصميمات حتى الآن درجات الزيتي والبوستاج والفوشيا والأزرق والعاجي وكذلك سيد الألوان الأسود.

اترك تعليقاً