أخبار

اجعلي حذاء "كونفرس" اختيارك المريح هذا الخريف.. ونسقيه بهذه الطرق

اجعلي حذاء "كونفرس" اختيارك المريح...

تفضّل الكثيرات ارتداء حذاء "كونفرس"، لأنه يضيف إلى الإطلالة أناقة، ويُشعر كل من تختاره بالراحة والقدرة على الحركة والتنقل بكل سهولة، ولكن البعض  يفشلن في تنسيق الأزياء مع هذا الحذاء، ما يفسد اختياراتهن. إليكِ طرقاً مبتكرة وبسيطة لارتداء حذاء كونفرس بأناقة لافتة، في موسم الخريف: فستان ميدي الفستان الميدي مثالي للشارع، ويناسب الطقس الخريفي البارد، ويمكن ارتداؤه مع سترة جلدية قصيرة، وحقيبة كروس، وهي إطلالة مناسبة جداً مع حذاء كونفرس. الدنيم يمكن ارتداء حذاء كونفرس أيضاً مع بنطلون من الدنيم، وبلوزة سوداء ذات أكمام، مع حمل حقيبة كروس حمراء. البنطلون الفضفاض ما أجمل ارتداء حذاء كونفرس مع بنطلون فضفاض ذي

تفضّل الكثيرات ارتداء حذاء "كونفرس"، لأنه يضيف إلى الإطلالة أناقة، ويُشعر كل من تختاره بالراحة والقدرة على الحركة والتنقل بكل سهولة، ولكن البعض  يفشلن في تنسيق الأزياء مع هذا الحذاء، ما يفسد اختياراتهن.

إليكِ طرقاً مبتكرة وبسيطة لارتداء حذاء كونفرس بأناقة لافتة، في موسم الخريف:

فستان ميدي

الفستان الميدي مثالي للشارع، ويناسب الطقس الخريفي البارد، ويمكن ارتداؤه مع سترة جلدية قصيرة، وحقيبة كروس، وهي إطلالة مناسبة جداً مع حذاء كونفرس.

الدنيم

يمكن ارتداء حذاء كونفرس أيضاً مع بنطلون من الدنيم، وبلوزة سوداء ذات أكمام، مع حمل حقيبة كروس حمراء.

البنطلون الفضفاض

ما أجمل ارتداء حذاء كونفرس مع بنطلون فضفاض ذي خصر مرتفع، بحزام خصر، مع بلوزة ذات أكمام، برقبة مرتفعة، مع إكمال الإطلالة بحقيبة يد موحّدة اللون.

اترك تعليقاً