أخبار

مجموعة "إم ميسوني" لربيع وصيف 2018.. من جوهر الحياة البحرية

قدمت المصممة أنجيلا ميسوني مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018 والتي تضمنت تصاميم مستوحاة من الحياة البحرية كحوريات البحر ونجمة البحر، فجاءت بألوان نابضة بالحياة لتعكس جمال المخلوقات البحرية. وشملت المجموعة فساتين ماكسي مصنوعة من قماش شفاف متعدد الألوان ومخطط برسوم على شكل أمواج البحر، إلى جانب فساتين التريكو المحاكة يدويا، التي جاءت مزينة بخطوط مموجة تحاكي حركة أمواج البحر، كما دمجت المصممة العديد من الأشياء التي تميز الحياة البحرية في مجموعتها كزعانف الأسماك و طبعات الغواصات التي زينت قطع الكريب والقطن. أما لوحة الألوان فكانت غنية، إذ شملت ألوانا مشرقة كالأصفر والأخضر، إلى جانب بروز الألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود والوردي

قدمت المصممة أنجيلا ميسوني مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018 والتي تضمنت تصاميم مستوحاة من الحياة البحرية كحوريات البحر ونجمة البحر، فجاءت بألوان نابضة بالحياة لتعكس جمال المخلوقات البحرية.

وشملت المجموعة فساتين ماكسي مصنوعة من قماش شفاف متعدد الألوان ومخطط برسوم على شكل أمواج البحر، إلى جانب فساتين التريكو المحاكة يدويا، التي جاءت مزينة بخطوط مموجة تحاكي حركة أمواج البحر، كما دمجت المصممة العديد من الأشياء التي تميز الحياة البحرية في مجموعتها كزعانف الأسماك و طبعات الغواصات التي زينت قطع الكريب والقطن.

أما لوحة الألوان فكانت غنية، إذ شملت ألوانا مشرقة كالأصفر والأخضر، إلى جانب بروز الألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود والوردي الباهت.

إليك أفضل الإطلالات من مجموعة "إم ميسوني" لموسم ربيع وصيف 2018، ما رأيك؟

اترك تعليقاً