أخبار

سيمون روشا تفتتح أسبوع لندن للموضة بمجموعة من وحي العصر الفكتوري

سيمون روشا تفتتح أسبوع لندن للموضة...

محتوى مدفوع

افتتحت المصمّمة المبدعة سيمون روشا أسبوع الموضة في لندن، بتقديم تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2018 والتي طغى عليها الطابع الفيكتوري. وبرزت قطع الستان والتول المزينة بالدانتيل وبعض الكشاكش وربطات البو الضخمة، كما لعبت المصممة بالأحجام والنسب والطبقات، وهذا ما بدا واضحاً في تنورة الترترالمطرزة التي نسقتها مع فستان مطبع بالأزهار، وكذلك فستان التول الأسود المطرّز المنسق مع فستان طويل من الستان، فبدت الصورالظلية في كثير من الأحيان مشوشة وغير عملية، وغريبة. أما أفضل التصاميم التي قدّمتها روشا، فكانت أبسطها، إذ بدت أكثر انسيابية وجمالاً، وتمثلت في فساتين الساتان الماكسي باللون الكريمي والأسود، والتي تميّزت بقصة الأكتاف المستوحاة من الأربعينيات، وزُينت

افتتحت المصمّمة المبدعة سيمون روشا أسبوع الموضة في لندن، بتقديم تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2018 والتي طغى عليها الطابع الفيكتوري.

وبرزت قطع الستان والتول المزينة بالدانتيل وبعض الكشاكش وربطات البو الضخمة، كما لعبت المصممة بالأحجام والنسب والطبقات، وهذا ما بدا واضحاً في تنورة الترترالمطرزة التي نسقتها مع فستان مطبع بالأزهار، وكذلك فستان التول الأسود المطرّز المنسق مع فستان طويل من الستان، فبدت الصورالظلية في كثير من الأحيان مشوشة وغير عملية، وغريبة.

أما أفضل التصاميم التي قدّمتها روشا، فكانت أبسطها، إذ بدت أكثر انسيابية وجمالاً، وتمثلت في فساتين الساتان الماكسي باللون الكريمي والأسود، والتي تميّزت بقصة الأكتاف المستوحاة من الأربعينيات، وزُينت بربطة القوس على مستوى الكوع، إلى جانب معطف الترانش الأبيض المصنوع من الدانتيل والمزين بالأزرار، وفساتين التول المتلألئة والمزينة بزهورالترتر، والتنانيرالمثنية المصنوعة من القطن الأبيض.

إليك مجموعة سيمون روشا لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً