أخبار

مجموعة ماركيزا لربيع 2018.. مستوحاة من حياة امرأة تزوجت 5 رجال!

مجموعة ماركيزا لربيع 2018.. مستوحاة...

ترى المصممتان جورجينا تشابمان وكيرين كريغ أن أزياء ماركيزا لا تتعلق بخلق وابتكار صيحات جديدة أو قطع مؤقتة فقط، ولكنها تظهر "حكاية خرافية مستمرة من القطع الخالدة التي تحتفظ بها النساء". وقدمت المصممتان المبدعتان تشكيلة راقية مفعمة بالأنوثة لموسم ربيع 2018 مستوحاة من قصة حياة "إيمي كروكر"، وهي امرأة أمريكية من القرن التاسع عشر ووريثة غنية تعشق طعم البذخ والمغامرة وتحب الشرق الأقصى واللؤلؤ والزهور وأزواجها الخمسة، حيث ألفت كتابا بعنوان "وأود أن أفعل ذلك مرة أخرى". وبدأ العرض بتقديم سلسة من فساتين السهرة والبدلات الراقية باللونين الأبيض والأسود، نذكر منها الفستان التول الملتف والمزين بتطريزات راقية باللون العاجي، وبدلة

ترى المصممتان جورجينا تشابمان وكيرين كريغ أن أزياء ماركيزا لا تتعلق بخلق وابتكار صيحات جديدة أو قطع مؤقتة فقط، ولكنها تظهر "حكاية خرافية مستمرة من القطع الخالدة التي تحتفظ بها النساء".

وقدمت المصممتان المبدعتان تشكيلة راقية مفعمة بالأنوثة لموسم ربيع 2018 مستوحاة من قصة حياة "إيمي كروكر"، وهي امرأة أمريكية من القرن التاسع عشر ووريثة غنية تعشق طعم البذخ والمغامرة وتحب الشرق الأقصى واللؤلؤ والزهور وأزواجها الخمسة، حيث ألفت كتابا بعنوان "وأود أن أفعل ذلك مرة أخرى".

وبدأ العرض بتقديم سلسة من فساتين السهرة والبدلات الراقية باللونين الأبيض والأسود، نذكر منها الفستان التول الملتف والمزين بتطريزات راقية باللون العاجي، وبدلة باللون العاجي منمقة بحبات اللؤلؤ وتطريزات الكريستال ومزينة من الأمام بربطة القوس السوداء والمصنوعة من الساتان.

كما شملت المجموعة العديد من الفساتين الراقية المفعمة بالأنوثة إلى جانب فساتين الكوكتيل التي تناسب لحظات الحياة الأكثر رومانسية.

واستخدمت المصممتان الكثير من الأقمشة الفاخرة  كالتول والحرير والتفتا والأورجانزا باللون الوردي، الأرجواني والبرغندي، التي جاءت بأزهار الكرز ونبات الوستارية فبدت القطع كأنها مأخوذة من قصة خيالية.

وجاءت تشكيلة ماركيزا لموسم ربيع 2018 مبهرة وساحرة للغاية، ومن المتوقع أن نرى بعض التصاميم على السجادة الحمراء  في الأشهر القادمة.

اترك تعليقاً