أخبار

بالفيديو.. أحذية "سيلفيا لاغو" لصيف 2018 تجمع بين الراحة والعصرية!

بالفيديو.. أحذية "سيلفيا لاغو" لصيف...

داخل كل امرأة عشق  لا ينتهي للأحذية والحقائب، فتراها تمتلك قطعا معدودة من الأزياء، إلا أنها تسعى لشراء كمية هائلة من الأحذية التي تلائم كل إطلالة من إطلالاتها. وتعد أحذية الكعب العالي من الأحذية المفضلة لدى معظم النساء، واللواتي لا يفضلنها، فيكنّ إما طويلات القامة بشكل كاف، أم أنهن لا يتحملن الأوجاع التي تسببها تلك الأحذية. جميعنا يبحث عن الأناقة والراحة والعصرية عند اختيار الأحذية، من هنا  زارت فوشيا "سيلفيا لاغو" صاحبة ماركة الأحذية الإيطالية - الإسبانية التي حدثتنا أكثر عن مجموعتها لموسم صيف 2018. للمزيد شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=nMNTh96VAM4  

داخل كل امرأة عشق  لا ينتهي للأحذية والحقائب، فتراها تمتلك قطعا معدودة من الأزياء، إلا أنها تسعى لشراء كمية هائلة من الأحذية التي تلائم كل إطلالة من إطلالاتها.

وتعد أحذية الكعب العالي من الأحذية المفضلة لدى معظم النساء، واللواتي لا يفضلنها، فيكنّ إما طويلات القامة بشكل كاف، أم أنهن لا يتحملن الأوجاع التي تسببها تلك الأحذية.

جميعنا يبحث عن الأناقة والراحة والعصرية عند اختيار الأحذية، من هنا  زارت فوشيا "سيلفيا لاغو" صاحبة ماركة الأحذية الإيطالية - الإسبانية التي حدثتنا أكثر عن مجموعتها لموسم صيف 2018.

للمزيد شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً