أخبار

إيفا لونغوريا تطلق مجموعتها الأولى ضمن أسبوع الموضة النيويوركي

محتوى مدفوع

قدمت النجمة السمراء إيفا لونغوريا عرضها الأول من الأزياء ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، واستعانت لنغوريا برحلاتها حول العالم ونمط حياتها والعناصر التي تجذب النساء كمصدر إلهام لمجموعتها لربيع 2018 لتقدم لنا خطا يمزج بين الأناقة والراحة والأنوثة الواثقة وبأسعار مناسبة. وقسمت النجمة عرضها إلى مجموعتين: افتتحته بمجموعتها الجديدة #SETLIFE التي تشمل الملابس الكاجوال والرياضية، تليها مجموعتها الرئيسة، التي توسعت لتتضمن المزيد من الدنيم والصور الظلية المثيرة. وقالت لونغوريا وراء الكواليس قبل العرض: "هذه المجموعة مناسبة لكل شيء، من الاسترخاء، إلى  الخروج أو الذهاب إلى العمل"، وأضافت: " غالبا ما ترغب المرأة في استثمار أموالها بشراء قطع جديدة لخزانتها،

قدمت النجمة السمراء إيفا لونغوريا عرضها الأول من الأزياء ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، واستعانت لنغوريا برحلاتها حول العالم ونمط حياتها والعناصر التي تجذب النساء كمصدر إلهام لمجموعتها لربيع 2018 لتقدم لنا خطا يمزج بين الأناقة والراحة والأنوثة الواثقة وبأسعار مناسبة.

وقسمت النجمة عرضها إلى مجموعتين: افتتحته بمجموعتها الجديدة #SETLIFE التي تشمل الملابس الكاجوال والرياضية، تليها مجموعتها الرئيسة، التي توسعت لتتضمن المزيد من الدنيم والصور الظلية المثيرة.

وقالت لونغوريا وراء الكواليس قبل العرض: "هذه المجموعة مناسبة لكل شيء، من الاسترخاء، إلى  الخروج أو الذهاب إلى العمل"، وأضافت: " غالبا ما ترغب المرأة في استثمار أموالها بشراء قطع جديدة لخزانتها، إذ تريد قطعاً كلاسيكية بلمسة عصرية وبثمن مناسب. "

ومجموعة #SETLIFE مستوحاة من حياة لونغوريا وراء الكاميرا وتشمل القطع المريحة مثل البنطلونات الرياضية المنسقة مع كنزات متطابقة بلمسة عملية.

أما مجموعتها الرئيسة فتضمنت قطعا مواكبة لصيحات الموضة كالفساتين المنسدلة الأنيقة بألوان الباستيل، وبدلات الجمبسوت المطبعة بالأزهار والبنطلونات بقصة الخصر العالي أو قصة الساق الواسعة وقطع الدنيم وغيرها.

اترك تعليقاً