أخبار

تشكيلة فكتوريا بيكهام لربيع 2018 تظهر القوى العديدة للأنوثة!

نجحت المصممة المبدعة فيكتوريا بيكهام في تقديم مجموعة راقية للمرأة القوية والواثقة من نفسها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، وتضمنت المجموعة تصاميم جميلة للنساء اللاتي يملكن مستوى الذوق الرفيع الذي يمزج الأسلوب الأنثوي بأسلوب المينيماليست. وجاءت مجموعتها الربيعية مفعمة بالألوان الناعمة كالأزرق المعدني، الوردي و اللافندر، بالإضافة إلى الأحمر المشرق إلى جانب ألوان المونوكروم الكلاسيكية كالأبيض والأسود، وعملت على صور ظلية تعكس السلطة اللطيفة، وصرحت بيكهام وراء الكواليس: "أشعر بأن هذه المجموعة تظهر القوى العديدة للأنوثة "كيف يمكن للرقة أن تترجم إلى قوة". وشملت المجموعة قمصانا كلاسيكية واسعة وطويلة مخططة أو مقلمة، أو ثنائية اللون على مستوى الياقة منسقة مع

نجحت المصممة المبدعة فيكتوريا بيكهام في تقديم مجموعة راقية للمرأة القوية والواثقة من نفسها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، وتضمنت المجموعة تصاميم جميلة للنساء اللاتي يملكن مستوى الذوق الرفيع الذي يمزج الأسلوب الأنثوي بأسلوب المينيماليست.

وجاءت مجموعتها الربيعية مفعمة بالألوان الناعمة كالأزرق المعدني، الوردي و اللافندر، بالإضافة إلى الأحمر المشرق إلى جانب ألوان المونوكروم الكلاسيكية كالأبيض والأسود، وعملت على صور ظلية تعكس السلطة اللطيفة، وصرحت بيكهام وراء الكواليس: "أشعر بأن هذه المجموعة تظهر القوى العديدة للأنوثة "كيف يمكن للرقة أن تترجم إلى قوة".

وشملت المجموعة قمصانا كلاسيكية واسعة وطويلة مخططة أو مقلمة، أو ثنائية اللون على مستوى الياقة منسقة مع تنانير بقصة قلم الرصاص ومصنوعة من قماش خفيف، إلى جانب القمصان الواسعة المنسقة مع بنطلونات بقصة الساق الواسعة، كما ظهرت البدلات بسترات البلايزر بأكتاف مربعة وبنطلونات ضيقة.

وقدمت فيكتوريا أيضا مجموعة من الفساتين بصور ظلية راقية مثل الفستان الأحمر بالعنق العالي المزين بالكشاكش وأكمام منتفخة، وفستان آخر بلون اللافندر بالقصة المستقيمة وبدون أكمام.

إليك أبرز القطع من تشكيلة فكتوريا بيكهام لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً