أخبار

مجموعة أولا جونسون لربيع 2018.. حوار حول الشفافية

محتوى مدفوع

عرضت أولا جونسون مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 على مدرج أبيض محاطٍ بمجموعات من الأزهار الناعمة والتي عكست طابع مجموعتها الجديدة. وأعربت جونسون في ملاحظاتها حول العرض عن رغبتها في "شيء نقي وواضح"، واصفةً المجموعة بأنها حوار حول الشفافية. وترجمت المصممة كلماتها على المدرج إلى تصاميم أثيرية بأقمشة متنوعة وراقية، فقدمت مجموعة من الفساتين المصنوعة من قماش الأورغانزا أبرزها فستان أبيض بالقصة المستقيمة بأكمام منتفخة، يليه فستان أبيض شفاف مطبع بالأزهار، وأبرزت طابع الشفافية الذي ظهر في معظم قطع التشكيلة، مستخدمة أقمشة شفافة أو مخرمة كالكروشيه و ليسيورك. وبرزت الفساتين البيضاء بأسلوب الفينتاج التي تجمع بين الدانتيل والكروشيه، كما قدمت

عرضت أولا جونسون مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 على مدرج أبيض محاطٍ بمجموعات من الأزهار الناعمة والتي عكست طابع مجموعتها الجديدة.

وأعربت جونسون في ملاحظاتها حول العرض عن رغبتها في "شيء نقي وواضح"، واصفةً المجموعة بأنها حوار حول الشفافية.

وترجمت المصممة كلماتها على المدرج إلى تصاميم أثيرية بأقمشة متنوعة وراقية، فقدمت مجموعة من الفساتين المصنوعة من قماش الأورغانزا أبرزها فستان أبيض بالقصة المستقيمة بأكمام منتفخة، يليه فستان أبيض شفاف مطبع بالأزهار، وأبرزت طابع الشفافية الذي ظهر في معظم قطع التشكيلة، مستخدمة أقمشة شفافة أو مخرمة كالكروشيه و ليسيورك.

وبرزت الفساتين البيضاء بأسلوب الفينتاج التي تجمع بين الدانتيل والكروشيه، كما قدمت جونسون بعض القطع لعشاق أسلوب الشارع كسترات النايلون الضخمة الأنيقة وكنزات البومبر بالكاب.

تعرفي على أبرز الإطلالات من مجموعة أولا جونسون لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً