أخبار

لا تستغني عن الكروب توب في الخريف.. وارتديه بهذه الطرق

لا تستغني عن الكروب توب في الخريف.....

إذا لم تمتلكي الوقت الكافي لتجديد خزانتك الخريفية بما يناسبها من القطع والملابس، كل ما ستحتاجينه هو اتباع بعض الحيل عند ارتداء أزيائك من خلال إضافة بعض اللمسات التي تجدد إطلالتك وتجعلها ملائمة لفصل الخريف. ونقدم لك فيما يلي بعض الأفكار المذهلة التي تساعدك على ارتداء الكروب توب في فصل الخريف ولكن مع بعض التغيرات، لتتناسب مع الطقس ريثما تملئين خزانتك الخريفية بحسب ما ورد في مجلة "انستايل" النسائية. فوق تيشرت برقبة السلحفاة نعم.. الكروب توب مناسب جدًا فوق التيشرت أو البلوزة برقبة السلحفاة، ويمكنك شراؤه من كافة المتاجر أو من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت، وإذا كنت خارج بلادنا

إذا لم تمتلكي الوقت الكافي لتجديد خزانتك الخريفية بما يناسبها من القطع والملابس، كل ما ستحتاجينه هو اتباع بعض الحيل عند ارتداء أزيائك من خلال إضافة بعض اللمسات التي تجدد إطلالتك وتجعلها ملائمة لفصل الخريف.

ونقدم لك فيما يلي بعض الأفكار المذهلة التي تساعدك على ارتداء الكروب توب في فصل الخريف ولكن مع بعض التغيرات، لتتناسب مع الطقس ريثما تملئين خزانتك الخريفية بحسب ما ورد في مجلة "انستايل" النسائية.

فوق تيشرت برقبة السلحفاة

نعم.. الكروب توب مناسب جدًا فوق التيشرت أو البلوزة برقبة السلحفاة، ويمكنك شراؤه من كافة المتاجر أو من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت، وإذا كنت خارج بلادنا العربية فيمكنك شراؤه من زارا وبنانا ريبابليك، وجي كرو، وغيرها من الماركات العالمية.

فوق القميص الصيفي

 

لا بأس من ارتداء الكروب توب فوق القميص الصيفي التقليدي على البنطلون الجينز وننصح بشرائه من فورايفر 21 أو إتش آند إم .

على القميص الفستان

تعلمين أن القميص الفستان كان الموضة الرائجة في فصل الصيف وليس مستبعدًا أن يعود للظهور في هذا الخريف، فلا تترددي وارتدي الكروب توب على الفستان القميص وليكن عنوان إطلالتك القادمة العصرية المتجددة.

فوق التوب المخطط

قد تستبعدين فكرة ارتداء التوب المخطط مع الكروب توب؛ ولكننا نقول لك بكل ثقة جربيه ولن تندمي، لأن الموضة لا تقف عند المألوف وكل جديد مرغوب في عالم الموضة والأزياء، فلتخرجي عن التقليدية لتنطلقي بكل جديد.

اترك تعليقاً