أخبار

شاهدي.. أجمل الطرق لارتداء طبعة الزهور هذا الخريف

راجت طبعة الأزهار بشكل كبير خلال الأشهر السابقة، إذ إنها تربعت على عرش الموضة وتصدرت إطلالات الفاشنيستا وعاشقات الموضة... وحاليا يبدو أن المصممين يرغبون في تمديد صلاحية هذه الطبعة لتشمل موسمي خريف وشتاء عام 2017، كما اتضح من أحدث عروض أشهر الماركات العالمية مثل بالينسياغا، جيامباتيستا فالي، كوتش، وغيرها. وتبدو طبعة الأزهار لهذا الموسم أكثر قتامة، ما يجعلها تناسب الأشهر الباردة، كما أنها أقوى من تلك التي كنا نراها في فصلي الربيع والصيف، لكنها ليست أقل جمالا بالتأكيد. وتزين هذه الطبعات البدلات الحريرية المريحة المستوحاة من بدلات البيجاما أو الجاكيتات الجلدية أو حتى بنطلونات الدنيم والسترات الطويلة والإكسسوارات كأحذية البوت

راجت طبعة الأزهار بشكل كبير خلال الأشهر السابقة، إذ إنها تربعت على عرش الموضة وتصدرت إطلالات الفاشنيستا وعاشقات الموضة... وحاليا يبدو أن المصممين يرغبون في تمديد صلاحية هذه الطبعة لتشمل موسمي خريف وشتاء عام 2017، كما اتضح من أحدث عروض أشهر الماركات العالمية مثل بالينسياغا، جيامباتيستا فالي، كوتش، وغيرها.

وتبدو طبعة الأزهار لهذا الموسم أكثر قتامة، ما يجعلها تناسب الأشهر الباردة، كما أنها أقوى من تلك التي كنا نراها في فصلي الربيع والصيف، لكنها ليست أقل جمالا بالتأكيد.

وتزين هذه الطبعات البدلات الحريرية المريحة المستوحاة من بدلات البيجاما أو الجاكيتات الجلدية أو حتى بنطلونات الدنيم والسترات الطويلة والإكسسوارات كأحذية البوت والحقائب وغيرها.

إليك أجمل الطرق لارتداء طبعة الزهور هذا الخريف، ما رأيك؟

اترك تعليقاً