أخبار

مجموعة راشيل زوي لربيع وصيف 2018.. أنثوية دافئة ورومانسية

محتوى مدفوع

انطلق شهر الموضة في الليلة الماضية، وذلك في فندق سونسيت تاور في لوس أنجلوس، وكشفت المصممة راشيل زوي النقاب عن مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018. وتضمنت المجموعة قطعا جذابة مناسبة للطقس الدافئ بما في ذلك بدلة مطرزة بالترتر ومطبعة بطبعة النخيل وبدلة الدنيم المكونة من جيليه وسترة وبنطلون بالساق الواسعة، بالإضافة إلى بدلة الدنيم بالشورت، وفساتين مطبعة جذابة. وقدمت المصممة ضمن عرضها مجموعتها الأولى من فساتين الزفاف، التي أتت متنوعة وطغت عليها اللمسات الرومانسية واتسمت بأسلوب المينيماليست فبرزت فساتين الدانتيل بأكمام منتفخة وبقصة الأكتاف العارية، إلى جانب فستان الدانتيل الأنيق بقصة الكتف الواحدة والمزين بطبقات من الكشاكش. اكتشفي معنا أبرز

انطلق شهر الموضة في الليلة الماضية، وذلك في فندق سونسيت تاور في لوس أنجلوس، وكشفت المصممة راشيل زوي النقاب عن مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018.

وتضمنت المجموعة قطعا جذابة مناسبة للطقس الدافئ بما في ذلك بدلة مطرزة بالترتر ومطبعة بطبعة النخيل وبدلة الدنيم المكونة من جيليه وسترة وبنطلون بالساق الواسعة، بالإضافة إلى بدلة الدنيم بالشورت، وفساتين مطبعة جذابة.

وقدمت المصممة ضمن عرضها مجموعتها الأولى من فساتين الزفاف، التي أتت متنوعة وطغت عليها اللمسات الرومانسية واتسمت بأسلوب المينيماليست فبرزت فساتين الدانتيل بأكمام منتفخة وبقصة الأكتاف العارية، إلى جانب فستان الدانتيل الأنيق بقصة الكتف الواحدة والمزين بطبقات من الكشاكش.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة راشيل زوي لربيع 2018 وشاركينا رأيك..

اترك تعليقاً