أخبار

"اسوس" تُطلق معطفًا غريبًا للإغواء والتزلج

"اسوس" تُطلق معطفًا غريبًا للإغواء...

محتوى مدفوع

أطلقت شركة "اسوس" البريطانية لمنتجات التجميل والأزياء معطفا أحمر اللون مضافا إليه مشد في الوسط، وهو منتج جديد وصفته صحيفة بريطانية بأنه "غريب جدا".  المشد الذي يأتي باللونين الأبيض والأسود، يتم ربطه من الخلف في وسط السترة ما يعطي السترة الحمراء "تباينا واضحا وجميلا"، بحسب ما أفادت الشركة. وقالت في بيان تصف فيه المعطف إنه "مبطن لتوفير دفء زائد وله غطاء للرقبة ومزود بسحاب وجيوب عملية وأنه مناسب لمختلف الأحجام ومصنوع بالكامل من النايلون". ووصفت صحيفة "مترو" السترة الجديدة بأنها غريبة جدا بقولها: "إنها مناسبة للتزلج والإغواء معا.. إنه المنتج الأكثر غرابة تطلقه اسوس". ولفتت الصحيفة إلى أن اسوس لم

أطلقت شركة "اسوس" البريطانية لمنتجات التجميل والأزياء معطفا أحمر اللون مضافا إليه مشد في الوسط، وهو منتج جديد وصفته صحيفة بريطانية بأنه "غريب جدا".

 المشد الذي يأتي باللونين الأبيض والأسود، يتم ربطه من الخلف في وسط السترة ما يعطي السترة الحمراء "تباينا واضحا وجميلا"، بحسب ما أفادت الشركة.

وقالت في بيان تصف فيه المعطف إنه "مبطن لتوفير دفء زائد وله غطاء للرقبة ومزود بسحاب وجيوب عملية وأنه مناسب لمختلف الأحجام ومصنوع بالكامل من النايلون".

ووصفت صحيفة "مترو" السترة الجديدة بأنها غريبة جدا بقولها: "إنها مناسبة للتزلج والإغواء معا.. إنه المنتج الأكثر غرابة تطلقه اسوس".

ولفتت الصحيفة إلى أن اسوس لم تورد تفاصيل كاملة عن السترة الجديدة أو تعط أي تفسيرات عن سبب تصميمها منتجا بهذه الطريقة مشيرة إلى أنه لم يعرف حتى الآن إن كانت السترة والمشد يباعا معا أم منفصلين.

اترك تعليقاً