هاني البحيري.. العربي الوحيد المشارك في أسبوع الموضة بـ"نابولي"
هاني البحيري.. العربي الوحيد المشارك في أسبوع الموضة بـ"نابولي"هاني البحيري.. العربي الوحيد المشارك في أسبوع الموضة بـ"نابولي"

هاني البحيري.. العربي الوحيد المشارك في أسبوع الموضة بـ"نابولي"

وقع الاختيار على مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري للمشاركة في أسبوع الموضة بمدينة "نابولي" الإيطالية La moda Unisce للعام الثاني على التوالي ليكون المصري العربي الوحيد الذي يشارك في هذا الحدث الضخم الذي يضم عروضا لأشهر مصممي الأزياء من مختلف دول أوروبا.

وينطلق أسبوع الموضة بنابولي في الفترة من الـ8 إلى الـ12 من سبتمبر أمام  Modarte Piazza del Plebiscito، وهو ميدان قصر الرئاسة التاريخي الذي يعود تأسيسه إلى 2000 عام .

 ومن جانبه، حرص البحيري على الاستعداد للمشاركة في أسبوع الموضة بنابولي الايطالية، إذ اعتذرعن المشاركة في العديد من المهرجانات والمناسبات الهامة كي ينتهي من تصميم وإبداع عدد كبير من الفساتين السواريه وفستان الزفاف لخريف وشتاء 2018.

وكشف البحيري عن اختياره لـ 35 قطعة من تصميماته للمشاركة في هذا الحدث العالمي والتي تتميز بالـ handmade والألوان الناعمة والأقمشة الخفيفة.. بالإضافة إلى استخدام خامات من الريش والفرو والجلد وجميعها مصرية الصنع ليقدم صورة مشرفة عن المنتج المصري أمام العالم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com