أخبار

أحذية جينفر آنيستون في مسلسل Friends تتصدر المشهد مجددًا

بالنظر لبدء عودة ظهور بعض صيحات الموضة التي كانت تحظى بشهرة واسعة خلال حقبة تسعينيات القرن الماضي، لم يكن من المستغرب أن تكون شخصية "راتشيل غرين" التي جسدتها النجمة جينفر آنيستون في المسلسل الشهير "الأصدقاء" Friends مصدراً لعديد الأفكار التي كانت ولا زالت متواكبة مع أحدث اتجاهات الموضة. وروَّجت جينفر في ذلك المسلسل للكثير من الأنماط والصيحات على مدار المواسم العشرة، بدءًا من قصات شعرها المميزة وانتهاءً بتنانيرها القصيرة وملابسها الضيقة. لكن من أبرز الأشياء التي روَّجت لها جينفر في ذلك المسلسل هي الأحذية التي انتقتها بكل عناية، وقد اتضح الآن أنها بدأت تعود لتتصدر المشهد مرة أخرى، حيث بدأت

بالنظر لبدء عودة ظهور بعض صيحات الموضة التي كانت تحظى بشهرة واسعة خلال حقبة تسعينيات القرن الماضي، لم يكن من المستغرب أن تكون شخصية "راتشيل غرين" التي جسدتها النجمة جينفر آنيستون في المسلسل الشهير "الأصدقاء" Friends مصدراً لعديد الأفكار التي كانت ولا زالت متواكبة مع أحدث اتجاهات الموضة.

وروَّجت جينفر في ذلك المسلسل للكثير من الأنماط والصيحات على مدار المواسم العشرة، بدءًا من قصات شعرها المميزة وانتهاءً بتنانيرها القصيرة وملابسها الضيقة.

لكن من أبرز الأشياء التي روَّجت لها جينفر في ذلك المسلسل هي الأحذية التي انتقتها بكل عناية، وقد اتضح الآن أنها بدأت تعود لتتصدر المشهد مرة أخرى، حيث بدأت تتزايد من جديد شعبية تلك الأحذية التي من بينها الأحذية المزودة برقبة يصل طولها لمنطقة الركبتين، الشباشب وكذلك الأحذية الرياضية ذات التصميم الأنيق.

اترك تعليقاً