أخبار

4 صيحات من الدنيم ضرورية في خزانتك لموسم خريف 2017

4 صيحات من الدنيم ضرورية في خزانتك...

محتوى مدفوع

اجتاح قماش الدنيم مدرجات عرض مجموعات خريف وشتاء 2017 خلال أسابيع الموضة العالمية، كما اعتمدته كثيرات من متابعات الموضة من عارضات أزياء إلى نجمات، خلال إطلالاتهن في الموسم السابق. ويبدو أن قماش الدنيم سيبقى الأقوى في ساحة الموضة، من هنا رصدنا لك 4 قطع رئيسة ستكون رائجة حتما خلال خريف هذا العام، تعرفي عليها: الدنيم الأحمر ذكرنا في وقت سابق من هذا العام أن الدنيم الأحمر من أحدث الصيحات لهذه السنة، ولكن من المتوقع أن يصبح رائجا عندما يصل موسم الخريف. تنورة الدنيم الميدي كل الفاشينيستا يتفقن على أن تنورة الدنيم الميدي بالخصر العالي هي من أبرز الصيحات لهذه السنة،

اجتاح قماش الدنيم مدرجات عرض مجموعات خريف وشتاء 2017 خلال أسابيع الموضة العالمية، كما اعتمدته كثيرات من متابعات الموضة من عارضات أزياء إلى نجمات، خلال إطلالاتهن في الموسم السابق.

ويبدو أن قماش الدنيم سيبقى الأقوى في ساحة الموضة، من هنا رصدنا لك 4 قطع رئيسة ستكون رائجة حتما خلال خريف هذا العام، تعرفي عليها:

الدنيم الأحمر

ذكرنا في وقت سابق من هذا العام أن الدنيم الأحمر من أحدث الصيحات لهذه السنة، ولكن من المتوقع أن يصبح رائجا عندما يصل موسم الخريف.

تنورة الدنيم الميدي

كل الفاشينيستا يتفقن على أن تنورة الدنيم الميدي بالخصر العالي هي من أبرز الصيحات لهذه السنة، اختاريها بفتحة أمامية أو جانبية.

البنطلون ذو القصة المستقيمة والخصر العالي

عندما يتعلق الأمر ببنطلونات الدنيم، لا تزال هناك صورة ظلية واحدة تعشقها الفاشينيستا، ألا وهي بنطلون الدنيم بالقصة المستقيمة والخصر العالي، يمكنك اختيار هذا البنطلون بأسلوب الفينتاج الكلاسيكي.

السروال بقصة الساق الواسعة "الكيلوتس"

يعد بنطلون الدنيم بقصة الساق الواسعة أو ما يُعرف بالكيلوتس من أجمل الصيحات التي يمكنك تجربتها خلال موسم الخريف، حيث تخلق توازنا في إطلالتك وتجعل ساقيك تبدوان أجمل.

اترك تعليقاً