أخبار

أجمل أحذية 2017 المزينة بربطة الـ"بو" من توقيع أهم الماركات العالمية

أجمل أحذية 2017 المزينة بربطة الـ"ب...

أحذية ربطة الـ "بو" Bow، هي الصيحة الرائجة في الوقت الراهن، لذلك ليس من المستغرب أن تقوم الكثير من العلامات التجارية بتقديم الأحذية المزينة بربطة الـ"بو"، هذا التفصيل المميز سواء كان واضحا أو خفيا يكون أنثويا ومرحا، كما أنه يضفي لمسة مميزة على أي إطلالة. ومن أبرز الماركات العالمية التي تقدم الأحذية المزينة بالربطة، نذكر حذاء اللوفر الجلدي من توم براون والمزين بحزام ربطة القوس الملونة بالأحمر والأبيض والأزرق. أما جيمي تشو فيقدم حذاء الـ"سلينغ باك"  slingback المصنوع من الجلد اللامع والمزين بالربطة على مستوى المقدمة. من المستحيل أن نتحدث عن الأحذية المزينة بربطة البو دون أن نذكر الأحذية الرياضية

أحذية ربطة الـ "بو" Bow، هي الصيحة الرائجة في الوقت الراهن، لذلك ليس من المستغرب أن تقوم الكثير من العلامات التجارية بتقديم الأحذية المزينة بربطة الـ"بو"، هذا التفصيل المميز سواء كان واضحا أو خفيا يكون أنثويا ومرحا، كما أنه يضفي لمسة مميزة على أي إطلالة.

ومن أبرز الماركات العالمية التي تقدم الأحذية المزينة بالربطة، نذكر حذاء اللوفر الجلدي من توم براون والمزين بحزام ربطة القوس الملونة بالأحمر والأبيض والأزرق.

أما جيمي تشو فيقدم حذاء الـ"سلينغ باك"  slingback المصنوع من الجلد اللامع والمزين بالربطة على مستوى المقدمة.

من المستحيل أن نتحدث عن الأحذية المزينة بربطة البو دون أن نذكر الأحذية الرياضية المصنوعة من الساتان من فنتي ريهانا x بوما والتي ارتدتها بعض النجمات مثل أريانا غراندي ولينا دونهام.

وللحصول على إطلالة ريترو، اختاري الأحذية المدببة الجلدية الحمراء بالكعب المتوسط من إيزابيل مارانت.

اترك تعليقاً