أخبار

لماذا تتميّز أحذية كريستيان لوبوتان بالنعل الأحمر؟

لماذا تتميّز أحذية كريستيان لوبوتان...

محتوى مدفوع

تتمنى معظم النساء تقريباً اقتناء حذاء من دار "كريستيان لوبوتان" الشهيرة للأحذية، فما من امرأة تستطيع مقاومة هذا الكعب العالي أو ذلك النعل الأحمر. ولكن ما القصة وراء هذا النعل الأحمر الشهير؟ وفقاً لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية، بحثت "ماري كلير" في كتاب "رتزولي كريستيان لوبوتان"، واكتشفت أن المصمم استوحى لون النعمل الأحمر من طلاء الأظافر. وفي تفاصيل القصة، سرق "لوبوتان" طلاء الأظافر الأحمر الخاص بمساعدته، ودهن به النعل الأسود به ليرى كيف سيبدو، وبالفعل أعجبه للغاية، ومنذ ذلك الحين أصبح نعل كل حذاء من كريستيان لوبتان يتميز باللون الأحمر. ولحسن الحظ لم يعد "لوبوتان" يستخدم طلاء الأظافر الأحمر لطلاء الأحذية،

تتمنى معظم النساء تقريباً اقتناء حذاء من دار "كريستيان لوبوتان" الشهيرة للأحذية، فما من امرأة تستطيع مقاومة هذا الكعب العالي أو ذلك النعل الأحمر.

ولكن ما القصة وراء هذا النعل الأحمر الشهير؟

وفقاً لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية، بحثت "ماري كلير" في كتاب "رتزولي كريستيان لوبوتان"، واكتشفت أن المصمم استوحى لون النعمل الأحمر من طلاء الأظافر.

وفي تفاصيل القصة، سرق "لوبوتان" طلاء الأظافر الأحمر الخاص بمساعدته، ودهن به النعل الأسود به ليرى كيف سيبدو، وبالفعل أعجبه للغاية، ومنذ ذلك الحين أصبح نعل كل حذاء من كريستيان لوبتان يتميز باللون الأحمر.

ولحسن الحظ لم يعد "لوبوتان" يستخدم طلاء الأظافر الأحمر لطلاء الأحذية، ولكن يمكنك الآن شراء حذاء "روج لوبوتان" الملون بطلاء الأظافر.

اترك تعليقاً