أخبار

نصائح للتنسيق بين شكل الحذاء والحقيبة لإطلالة صيفية أنيقة

نصائح للتنسيق بين شكل الحذاء والحقي...

محتوى مدفوع

يخضع تنسيق الحذاء والحقيبة إلى معايير الموضة، وخاصة الموضة الصيفية التي تزخر بألوان وأشكال متعددة. ويقول غبراييل فيكتور، خبير الموضة الإسباني، إن موضة الصيف الجاري تخضع لنصائح لتنسيق الحقائب مع الحذاء خاصة وأن حذاء الصيف عادة ما يكون مميزاً عن الشتوي، وذلك للحصول على إطلالة شبابية أنثوية كالتالي: إذا كانت الحقيبة باللون الرمادي فإنها تتماشى مع مختلف الأحذية من اللون نفسه. وإذا كانت الحقيبة مطبعة بالورود أو الفراشات فتتماشى مع الأحذية المطبعة أيضا أو التي تحمل أكثر من لون بنفس الألوان الموجودة في الحقيبة. الحقيبة التي تحمل لوناً واحداً تتماشى مع أحذية موحدة اللون أيضا، شرط أن تكون الألوان معكوسة،

يخضع تنسيق الحذاء والحقيبة إلى معايير الموضة، وخاصة الموضة الصيفية التي تزخر بألوان وأشكال متعددة.

ويقول غبراييل فيكتور، خبير الموضة الإسباني، إن موضة الصيف الجاري تخضع لنصائح لتنسيق الحقائب مع الحذاء خاصة وأن حذاء الصيف عادة ما يكون مميزاً عن الشتوي، وذلك للحصول على إطلالة شبابية أنثوية كالتالي:

إذا كانت الحقيبة باللون الرمادي فإنها تتماشى مع مختلف الأحذية من اللون نفسه.

وإذا كانت الحقيبة مطبعة بالورود أو الفراشات فتتماشى مع الأحذية المطبعة أيضا أو التي تحمل أكثر من لون بنفس الألوان الموجودة في الحقيبة.

الحقيبة التي تحمل لوناً واحداً تتماشى مع أحذية موحدة اللون أيضا، شرط أن تكون الألوان معكوسة، كمثل الأحمر مع الأخضر والأبيض مع الأسود.

إذا كانت الحقيبة مقلمة فيجب أن تتماشى مع أحد ألوان الحقيبة.

وعند اختيار الأحذية الرياضية، يجب اختيار حقيبة بحجم كبير من لون الحذاء نفسه.

الحذاء بالكعب العالي يتماشى مع حقائب صغيرة الحجم تحمل في اليد ويجب أن تكون باللون نفسه.

الحذاء الأرضي يتماشى مع حقيبة متوسطة الحجم ومتعددة الاستعمالات تحمل على الكتف أو في اليد ويكون لونها مختلفاًَ.

اترك تعليقاً