أخبار

غوتشي تقاضي "فوريفر 21" لهذا السبب!

غوتشي تقاضي "فوريفر 21" لهذا السبب!

محتوى مدفوع

يبدو أن المعركة القانونية بين العلامتين "غوتشي" و"فوريفر 21" لا تنتهي أبداً ولا يبدو أن لها نهاية قريباً، إذ قررت شركة "غوتشي" أخذ المعركة لمستوى آخر. ففي ديسمبر الماضي، بعثت دار الأزياء الإيطالية "غوتشي" عدة رسائل لـ "فوريفر 21" تطالبها بالتوقف عن تقليد تصميماتها، المعروفة  بأنها تحمل تقليمات "الخط الأزرق والأحمر والأزرق"، و"الخط الأخضر والأحمر". في ذلك الوقت، أصدرت "فوريفر 21" قطعاً عديدة من السترات والتشوكر تتشابه جداً مع تصميمات "غوتشي" ذات التقليمات. ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، كانت المفاجأة عندما قلبت "فوريفر 21" الطاولة في يونيو وقدمت دعوى تجارية ضد "غوتشي" رداً على ذلك. واستمراراً للمعركة القانونية، رفعت "غوتشي" من

يبدو أن المعركة القانونية بين العلامتين "غوتشي" و"فوريفر 21" لا تنتهي أبداً ولا يبدو أن لها نهاية قريباً، إذ قررت شركة "غوتشي" أخذ المعركة لمستوى آخر.

ففي ديسمبر الماضي، بعثت دار الأزياء الإيطالية "غوتشي" عدة رسائل لـ "فوريفر 21" تطالبها بالتوقف عن تقليد تصميماتها، المعروفة  بأنها تحمل تقليمات "الخط الأزرق والأحمر والأزرق"، و"الخط الأخضر والأحمر".

في ذلك الوقت، أصدرت "فوريفر 21" قطعاً عديدة من السترات والتشوكر تتشابه جداً مع تصميمات "غوتشي" ذات التقليمات.

ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، كانت المفاجأة عندما قلبت "فوريفر 21" الطاولة في يونيو وقدمت دعوى تجارية ضد "غوتشي" رداً على ذلك.

واستمراراً للمعركة القانونية، رفعت "غوتشي" من مستوى المعركة وقدمت دعوتين مضادتين بمحكمة الولايات المتحدة الإقليمية بوسط كاليفورنيا، إذ شملت الإدعاءات المقدمة انتهاك الملكية الفكرية للعلامات التجارية، والمنافسة غير المشروعة وإلغاء الدعوى السابقة لـ "فوريفر 21".

وقال مدير غوتشي في بيان للمجلة: "لقد اتخذت غوتشي اليوم خطوات لوضع حد نهائي لاستغلال فوريفر 21 الوقح لشعار غوتشي الشهير".

 وأضاف: "على الرغم من محاولة "فوريفر 21" استخدام الدعوى لترهيب غوتشي، إلا أن غوتشي ملتزمة دائماً بحماية حقوق الملكية الفكرية الراسخة منذ فترة طويلة".

يذكر أنه حتى الآن لم ترد "فوريفر 21" على الدعوى، ولكن من المؤكد أن تلك المعركة لم تنته بعد.

اترك تعليقاً