أخبار

بالصور.. ماكدونالدز تطلق مجموعة أزياء من ورق الساندويشات

محتوى مدفوع

ابتكرت شركة ماكدونالدز صاحبة أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم، طريقة جديدة لصنع الملابس من الورق المستخدم في تعبئة وتغليف الساندويشات. وتعاونت شركة وجبات الطعام السريعة مع طلاب جامعة ميامي الدولية للتصاميم والفنون من أجل تصميم مجموعة من الملابس المصنوعة تماما من ورق التعبئة والتغليف.  وبحسب مجلة "انستايل"،  تطلبت المجموعة المكونة من 20 قطعة أكثر من 7000 قطعة من ورق تغليف الساندويشات و2900 صندوق تعبئة الساندويشات. وتوضح تلك الفكرة الخلاقة القدرة على الابتكار والإبداع من أقل الأشياء من حولنا. وإذا كنت بالقرب من أحد مطاعم ماكدونالدز المشتركة في هذه الفكرة وطلبت وجبة، فقد تحظين بقطعة هدية من هذه الملابس.

ابتكرت شركة ماكدونالدز صاحبة أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم، طريقة جديدة لصنع الملابس من الورق المستخدم في تعبئة وتغليف الساندويشات.

وتعاونت شركة وجبات الطعام السريعة مع طلاب جامعة ميامي الدولية للتصاميم والفنون من أجل تصميم مجموعة من الملابس المصنوعة تماما من ورق التعبئة والتغليف.

 وبحسب مجلة "انستايل"،  تطلبت المجموعة المكونة من 20 قطعة أكثر من 7000 قطعة من ورق تغليف الساندويشات و2900 صندوق تعبئة الساندويشات.

وتوضح تلك الفكرة الخلاقة القدرة على الابتكار والإبداع من أقل الأشياء من حولنا.

وإذا كنت بالقرب من أحد مطاعم ماكدونالدز المشتركة في هذه الفكرة وطلبت وجبة، فقد تحظين بقطعة هدية من هذه الملابس.

اترك تعليقاً