أخبار

تعرفي على العلامة التجارية ذات الأسعار المعقولة والتي تفضلها النجمات!

تعرفي على العلامة التجارية ذات الأس...

محتوى مدفوع

أمران تحبهما كل سيدة مطلعة على عالم الموضة، النجمات الأنيقات، وكيفية تقليديهن، وقد أصبح تقليد إطلالات أبرز النجمات أمراً في غاية السهولة .. بفضل العلامة التجارية  Arrive والتي تقدم أزياء أنيقة بأسعار معقولة. ففي الآونة الأخيرة، قامت العديد من النجمات المعروفات بحس أناقتهن مثل تايرا بانكس، أوليفيا مون، وشانيل إيمان بارتداء قطع من هذه العلامة في الشارع، مثل البدلات المكونة من قطعتين، والفساتين، والقطع الرياضية، كلها من العلامة نفسها ومتوفرة بأسعار مناسبة لميزانيتك المعتدلة. ويمكنك اختيار أفضل القطع الصيفية من هذه العلامة كتوب الهالتر القصير بقصة الصدر العميقة، والكنزة الشفافة بقبة السلحفاة، وتانك توب قصير، والبنطلونات الرياضية وغيرها.

أمران تحبهما كل سيدة مطلعة على عالم الموضة، النجمات الأنيقات، وكيفية تقليديهن، وقد أصبح تقليد إطلالات أبرز النجمات أمراً في غاية السهولة .. بفضل العلامة التجارية  Arrive والتي تقدم أزياء أنيقة بأسعار معقولة.

ففي الآونة الأخيرة، قامت العديد من النجمات المعروفات بحس أناقتهن مثل تايرا بانكس، أوليفيا مون، وشانيل إيمان بارتداء قطع من هذه العلامة في الشارع، مثل البدلات المكونة من قطعتين، والفساتين، والقطع الرياضية، كلها من العلامة نفسها ومتوفرة بأسعار مناسبة لميزانيتك المعتدلة.

ويمكنك اختيار أفضل القطع الصيفية من هذه العلامة كتوب الهالتر القصير بقصة الصدر العميقة، والكنزة الشفافة بقبة السلحفاة، وتانك توب قصير، والبنطلونات الرياضية وغيرها.

اترك تعليقاً