أخبار

أجمل تنسيقات الفستان والبوت.. الإطلالة المثالية لكل أنيقة

محتوى مدفوع

ربما حان الوقت لتتسوقي لفصل الخريف، وتعد صيحة "البوت" إحدى الصيحات الأساسية في القائمة، وبلا شك فإن البوت المترهل الذي يصل إلى الكاحل أو تحت الركبة أو الذي يصل إلى مستوى الفخذين هو إحدى أبرز الصور الظلية للموسم المقبل، خصوصاً أنه يتوفر بأقمشة متنوعة مثل جلد الغزال والجلد الفاخر والمخمل  كما أنه يأتي بأطوال كعب مختلفة تتناسب بحسب ذوقك واحتياجاتك. ويمكنك تنسيق هذه الصيحة من الاحذية في الموسم المقبل مع الفستان الميدي أي المتوسط الطول، ولإتقان هذه الإطلالة اختاري الفستان المنسدل الخفيف والمتناسق مع البوت الذي سترتدينه. كما يمكنك اختيار الفستان بقصة الأطراف غير المتماثلة والذي يأتي على رأس قائمة

ربما حان الوقت لتتسوقي لفصل الخريف، وتعد صيحة "البوت" إحدى الصيحات الأساسية في القائمة، وبلا شك فإن البوت المترهل الذي يصل إلى الكاحل أو تحت الركبة أو الذي يصل إلى مستوى الفخذين هو إحدى أبرز الصور الظلية للموسم المقبل، خصوصاً أنه يتوفر بأقمشة متنوعة مثل جلد الغزال والجلد الفاخر والمخمل  كما أنه يأتي بأطوال كعب مختلفة تتناسب بحسب ذوقك واحتياجاتك.

ويمكنك تنسيق هذه الصيحة من الاحذية في الموسم المقبل مع الفستان الميدي أي المتوسط الطول، ولإتقان هذه الإطلالة اختاري الفستان المنسدل الخفيف والمتناسق مع البوت الذي سترتدينه.

كما يمكنك اختيار الفستان بقصة الأطراف غير المتماثلة والذي يأتي على رأس قائمة صيحات الفساتين الخريفية، أو التنورة المتعددة الطبقات أو ذات الفتحات الجانبية المزدوجة كل هذه القطع تجلب التركيز على حذائك وتتناسق معه بشكل جيد.

وسواء كنت تحبين الإطلالة البسيطة أو الأنثوية أو الغريبة، اخترنا لك أجمل تنسيقات الفستان والبوت والتي ننصحك بارتدائها خلال الموسم المقبل.

اترك تعليقاً