أخبار

في موسم الصيف.. تألقي بالبوت الأبيض على طريقة النجمات!

محتوى مدفوع

يمكن القول إن البوت الأبيض هو من أبرز صيحات الأحذية لموسم الصيف الحالي، فقد أثبتت هذه الموضة نفسها لتصبح جزءا من خزانة عاشقات الموضة. وإذا كنت تفضلين صيحة البوت الأسود الكلاسيكي، ربما ستُلهمك هذه النجمات لتغيري رأيك، وتخوضي غمار هذه الصيحة الجريئة. ففي الآونة الأخيرة ارتدت كل من كيندال جينر وجيجي وبيلا حديد البوت الأبيض من "ستيوارت ويتزمان" بشكل متكرر، سواء البوت الشبيه ببوت الجورب أو بوت الكاحل الكلاسيكي. يمكنك تنسيق البوت الأبيض مع جميع إطلالاتك من الفساتين إلى البنطلونات الجينز، وإذا كنت تحبين بوت الجورب، فيمكنك اعتماد إطلالة ريهانا الكاملة بالأبيض والتي ارتدتها في براغ خلال جولتها الغنائية، حيث

يمكن القول إن البوت الأبيض هو من أبرز صيحات الأحذية لموسم الصيف الحالي، فقد أثبتت هذه الموضة نفسها لتصبح جزءا من خزانة عاشقات الموضة.

وإذا كنت تفضلين صيحة البوت الأسود الكلاسيكي، ربما ستُلهمك هذه النجمات لتغيري رأيك، وتخوضي غمار هذه الصيحة الجريئة.

ففي الآونة الأخيرة ارتدت كل من كيندال جينر وجيجي وبيلا حديد البوت الأبيض من "ستيوارت ويتزمان" بشكل متكرر، سواء البوت الشبيه ببوت الجورب أو بوت الكاحل الكلاسيكي.

يمكنك تنسيق البوت الأبيض مع جميع إطلالاتك من الفساتين إلى البنطلونات الجينز، وإذا كنت تحبين بوت الجورب، فيمكنك اعتماد إطلالة ريهانا الكاملة بالأبيض والتي ارتدتها في براغ خلال جولتها الغنائية، حيث اختارت بوت الجورب الأبيض من "فيتيمنتس".

في حين تألقت ميلي بوبي براون بفستان أبيض ذي أكمام طويلة من "كالفن كلاين" مع بوت رعاة البقر الأبيض خلال حفل توزيع جوائز أم تي في للأفلام.

ولحسن الحظ، هذا الصيحة لا تخص فقط أصحاب الميزانيات الضخمة، فقد ارتدت بيلا حديد مؤخرا البوت الأبيض من علامة "توب شوب" والذي بلغ سعره 75 دولارا أمريكيا.

إليك أبرز إطلالات النجمات بالبوت الأبيض... استوحي منها إطلالتك.

اترك تعليقاً