أخبار

3 طرق لارتداء الشورت الممزق بأناقة

3 طرق لارتداء الشورت الممزق بأناقة

محتوى مدفوع

هل تبحثين عن طرق متجددة لارتداء الشورت القصير الممزق؟ ألق نظرة على إطلالات نجوم موضة الشارع خلال أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، واحصلي على إطلالة أنيقة بهذه القطعة الكاجوال من خلال تنسيقها مع قطع أكثر فخامة وأناقة، وبعض الإكسسوارات المرحة. إليك أجمل 3 طرق لارتداء الشورت الممزق بأناقة: إطلالة كلاسيكية للحصول على إطلالة راقية، نسقي سترة التويد المزينة باللآلئ مع شورت الدنيم الممزق، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من صنادل الساتان المثيرة. إطلالة بوهيمية إذا كنت من عشاق الأسلوب البوهيمي، نسقي شورت الدنيم مع توب بأطراف غير متماثلة وبقصة الكتف الواحدة، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من الصنادل المسطحة. إطلالة أنثوية

هل تبحثين عن طرق متجددة لارتداء الشورت القصير الممزق؟ ألق نظرة على إطلالات نجوم موضة الشارع خلال أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، واحصلي على إطلالة أنيقة بهذه القطعة الكاجوال من خلال تنسيقها مع قطع أكثر فخامة وأناقة، وبعض الإكسسوارات المرحة.

إليك أجمل 3 طرق لارتداء الشورت الممزق بأناقة:

إطلالة كلاسيكية

للحصول على إطلالة راقية، نسقي سترة التويد المزينة باللآلئ مع شورت الدنيم الممزق، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من صنادل الساتان المثيرة.

إطلالة بوهيمية

إذا كنت من عشاق الأسلوب البوهيمي، نسقي شورت الدنيم مع توب بأطراف غير متماثلة وبقصة الكتف الواحدة، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من الصنادل المسطحة.

إطلالة أنثوية

احصلي على مظهر أكثر أنوثة بارتداء توب أنثوي من الدانتيل باللون الوردي الشاحب، واخلقي بعض التوازن في إطلالتك  بتنسيقه مع شورت الدنيم الكلاسيكي، وإكسسوارات مزينة بتطريزات الزهور.

اترك تعليقاً