أخبار

بالصور.. طرق متجددة لارتداء أحذية "أديداس سوبرستار"!

بالصور.. طرق متجددة لارتداء أحذية "...

محتوى مدفوع

تعد أحذية "أديداس سوبرستار" من أكثر الأحذية الرياضية المفضلة لدى محبي أسلوب الشارع، وليس من الصعب حقا معرفة السبب، فهذا الحذاء الشهيرالذي ينتمي إلى فترة السبعينيات يسهل تنسيقه مع جميع الإطلالات لما يتميز به من تصميم كلاسيكي يحافظ على مظهرك الرياضي ويمنحك الراحة والتميز.   وفي الآونة الأخيرة، لاحظنا أن العديد من نجوم الصف الأول مثل جيجي حديد، كارلي كلوس وكيندال جينر يرتدين هذه الأحذية  بشكل متكرر على الرغم من وجود العديد من الخيارات الرياضية الأخرى بأنماط متنوعة ومن ماركات مختلفة. ومع ذلك، قد يكون من الصعب التفكير في طرق جديدة لارتداء هذا الحذاء، لكنك محظوظة حيث تم إصدار أنماط

تعد أحذية "أديداس سوبرستار" من أكثر الأحذية الرياضية المفضلة لدى محبي أسلوب الشارع، وليس من الصعب حقا معرفة السبب، فهذا الحذاء الشهيرالذي ينتمي إلى فترة السبعينيات يسهل تنسيقه مع جميع الإطلالات لما يتميز به من تصميم كلاسيكي يحافظ على مظهرك الرياضي ويمنحك الراحة والتميز.

 

وفي الآونة الأخيرة، لاحظنا أن العديد من نجوم الصف الأول مثل جيجي حديد، كارلي كلوس وكيندال جينر يرتدين هذه الأحذية  بشكل متكرر على الرغم من وجود العديد من الخيارات الرياضية الأخرى بأنماط متنوعة ومن ماركات مختلفة.

ومع ذلك، قد يكون من الصعب التفكير في طرق جديدة لارتداء هذا الحذاء، لكنك محظوظة حيث تم إصدار أنماط متنوعة من هذا الحذاء تتميز ببعض الاختلافات الجديدة .

وفيما يلي خمس طرق جديدة لارتداء أحذية أديداس سوبرستار:

الإطلالة الأولى

ارتدي أحذيتك مع فستان الـ slip dress المخملي وقميص بأكمام واسعة للحصول على مظهر أنثوي رياضي مميز.

الإطلالة الثانية

نسقي أحذيتك الرياضية مع بنطلون دنيم قصير ممزق وقميص خفيف وارتدي فوقها عباءة حريرية ناعمة مطبعة بأسلوب الكيمونو.

الإطلالة الثالثة

نسقي أحذيتك الرياضية مع تنورة ميدي وقميص كاجوال وكنزة خفيفة واسعة وأكملي إطلالتك بحمل حقيبة الدلو الكلاسيكية.

الإطلالة الرابعة

لإطلالة مسائية أنيقة، نسقي الأحذية الرياضية مع تنورة ماكسي وقميص بسيط وجاكيت جلدي.

الإطلالة الخامسة

نسقي بدلة الأوفرول المصنوعة من الدنيم الأبيض مع قميص بسيط وحقيبة كروس بودي وسترة بومبر.

اترك تعليقاً