أخبار

رالف لورين يعرض مجموعته لخريف 2017 في "الكراج"!

رالف لورين يعرض مجموعته لخريف 2017...

محتوى مدفوع

يستعد المصمم الأمريكي رالف لورين لتقديم عرض أزيائه الجديد لخريف 2017 تحت مسمى "شاهد واشتري" see-now, buy-now في معرضه الخاص للسيارات الواقع في حي "بيدفورد" بمدينة "نيويورك" وذلك في الثاني عشر من شهر سبتمبر القادم بحسب ما جاء على موقع "ومين ديلى وير". وفي إطار هذا العرض، سيتم استخدام مجموعة من السيارات الخاصة بمعرض المصمم الأمريكي كخلفيات للممر الخاص بالعرض، وهي مجموعة من أغلى السيارات في العالم والتي تشمل عدة ماركات عالمية مثل " فيراري"، و"بوغاتي" و "بنتلي" حيث يرجع تاريخ تصنيع تلك السيارات إلى العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي. كما سيتم طرح مجموعة تصميمات لورين للملابس الرجالية، بجانب مجموعة

يستعد المصمم الأمريكي رالف لورين لتقديم عرض أزيائه الجديد لخريف 2017 تحت مسمى "شاهد واشتري" see-now, buy-now في معرضه الخاص للسيارات الواقع في حي "بيدفورد" بمدينة "نيويورك" وذلك في الثاني عشر من شهر سبتمبر القادم بحسب ما جاء على موقع "ومين ديلى وير".

وفي إطار هذا العرض، سيتم استخدام مجموعة من السيارات الخاصة بمعرض المصمم الأمريكي كخلفيات للممر الخاص بالعرض، وهي مجموعة من أغلى السيارات في العالم والتي تشمل عدة ماركات عالمية مثل " فيراري"، و"بوغاتي" و "بنتلي" حيث يرجع تاريخ تصنيع تلك السيارات إلى العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي.

كما سيتم طرح مجموعة تصميمات لورين للملابس الرجالية، بجانب مجموعة نسائية جديدة ستعرض للمرة الأولى.

ووفقا لمجلة "هاربرز بازار" الأسترالية، فإن المصمم الأمريكي "رالف لورين" سيخوض مغامرة كبيرة بعرضه الأزياء الخاصة به بالمناطق الشمالية للمدينة بدلاً من عرضها بلوس آنجلوس أو باريس.

ومن الجدير ذكره أن مستويات متابعة أزياء "رالف لورين" قد شهدت تراجعاً لتصل لأقل مستوياتها أثناء عرض أزيائه في أسبوع نيويورك للموضة.

اترك تعليقاً