أخبار

مايكل كورس يستحوذ على جيمي تشو مقابل 1.2 مليار دولار

مايكل كورس يستحوذ على جيمي تشو مقاب...

أعلنت مجموعة "مايكل كورس" الأمريكية عن شراء العلامة البريطانية الفاخرة في عالم الأحذية "جيمي تشو" مقابل 896 مليون جنيه استرليني أي نحو 1.2 مليار دولار بحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية. وتشتهر علامة "تشو" بأنها الماركة المفضلة للنجمات حول العالم ولا يزال "جيمي تشو" الحذاء المفضل لنجوم الأوسكار حتى يومنا هذا. وهكذا يحقق "كورس" المعادلة الصعبة بتوفير الحقائب مع الأحذية ليتربع على عرش التصميمات الفاخرة لسنوات قادمة. تأسست علامة "جيمي تشو" منذ 20 عاما على يدي المصمم الماليزي الأصل جيمي تشو بالتعاون مع الصحفية في مجلة "فوغ" للموضة "تامارا ميلون" لكن الأخيرة وبعض المستثمرين اشتروا حصة تشو في العام 2001.

أعلنت مجموعة "مايكل كورس" الأمريكية عن شراء العلامة البريطانية الفاخرة في عالم الأحذية "جيمي تشو" مقابل 896 مليون جنيه استرليني أي نحو 1.2 مليار دولار بحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية.

وتشتهر علامة "تشو" بأنها الماركة المفضلة للنجمات حول العالم ولا يزال "جيمي تشو" الحذاء المفضل لنجوم الأوسكار حتى يومنا هذا.

وهكذا يحقق "كورس" المعادلة الصعبة بتوفير الحقائب مع الأحذية ليتربع على عرش التصميمات الفاخرة لسنوات قادمة.

تأسست علامة "جيمي تشو" منذ 20 عاما على يدي المصمم الماليزي الأصل جيمي تشو بالتعاون مع الصحفية في مجلة "فوغ" للموضة "تامارا ميلون" لكن الأخيرة وبعض المستثمرين اشتروا حصة تشو في العام 2001.

وفي العام 2014، أدرجت جيمي تشو في بورصة لندن، وفي هذا الوقت أصبحت شركة "جيه ايه بي" المملوكة لعائلة الملياردير الألماني رايمان هي المساهم الرئيس في الشركة، وأعربت شركة "جيه آي بي" عن دعمها لصفقة بيع جيمي تشو لمايكل كورس.

وتشتهر ماركة مايكل كورس الأمريكية بصناعة الحقائب اليدوية ذات التصميمات الجذابة والتشكيلات الفريدة فهي تجمع بين الأناقة والكلاسيكية العصرية فضلًا عن جودة خامتها التي اكتسبت شهرة كبيرة تجعلك تعتمدينها كعنصر أساسي في إطلالاتك وقطعة فنية مميزة تضاف إلى ستايلك لتسيري بكل ثقة على خطى النجمات اللائي اعتمدنها.

اترك تعليقاً