أخبار

ميساء مغربي... إطلالة ملكية بتوقيع سلمى بن عمر

ميساء مغربي... إطلالة ملكية بتوقيع...

اتخذت مصممة الأزياء والقفطان المغربي سلمى بن عمر، خطاً مميزاً في عالم الموضة، فقد اهتمت بكل ما له علاقة بالقفطان وتفاصيله الدقيقة والمميزة. وقبل ساعات، نشرت المصممة المغربية مجموعة صور من تصاميمها الجديدة والتي ارتدتها الفنانة ميساء مغربي بلمسات ملكية وألوان باستيلية لافتة. https://www.instagram.com/p/BW-CMf8h31e/?taken-by=selma_benomar_caftan وتظهر الممثلة المغربية بإطلالة لافتة حيث ارتدت قفطاناً باللون الزهري مع بعض التفاصيل الدقيقة التي ميزت هذه القطعة عن غيرها. https://www.instagram.com/p/BW-YZtqhHmx/?taken-by=selma_benomar_caftan ويبدو أن الممثلة المعروفة التي ظهرت بكامل أناقتها بتصاميم بن عمر ستكون الوجه الإعلاني لتلك التصاميم التي تلقى رواجاً بين نجمات العالم العربي. فما رأيك بإطلالة ميساء مغربي في تصاميم سلمى بن عمر الجديدة؟

اتخذت مصممة الأزياء والقفطان المغربي سلمى بن عمر، خطاً مميزاً في عالم الموضة، فقد اهتمت بكل ما له علاقة بالقفطان وتفاصيله الدقيقة والمميزة.

وقبل ساعات، نشرت المصممة المغربية مجموعة صور من تصاميمها الجديدة والتي ارتدتها الفنانة ميساء مغربي بلمسات ملكية وألوان باستيلية لافتة.

وتظهر الممثلة المغربية بإطلالة لافتة حيث ارتدت قفطاناً باللون الزهري مع بعض التفاصيل الدقيقة التي ميزت هذه القطعة عن غيرها.

ويبدو أن الممثلة المعروفة التي ظهرت بكامل أناقتها بتصاميم بن عمر ستكون الوجه الإعلاني لتلك التصاميم التي تلقى رواجاً بين نجمات العالم العربي.

فما رأيك بإطلالة ميساء مغربي في تصاميم سلمى بن عمر الجديدة؟

اترك تعليقاً