أخبار

بالصور.. بيلا حديد تفاجىء الجميع بارتداء أرخص حذاء

بالصور.. بيلا حديد تفاجىء الجميع با...

محتوى مدفوع

تحرص عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد على ارتداء أحدث الماركات العالمية، ومن توقيع كبرى بيوت الأناقة والموضة، إلا أنها أحيانا تخرج عن هذه القاعدة، وترتدي قطعا من محلات الشارع الرخيصة، مثل "زارا" و"توب شوب" و"مانغو" وغيرها، مثلما فعلت في هذه الإطلالة الأنيقة والبسيطة، التي انتعلت خلالها حذاء باللون الكريمي من "مانغو"، لا يتعدى سعره 36 جنيها إسترلينيا. ارتدت "بيلا" بنطلون جينز مع توب رمادي ذي أكمام يكشف عن الخصر، وحملت حقيبة يد سوداء من ديور، وأكملت إطلالتها بأقراط ذهبية لافتة، وهذا الحذاء البسيط.   للحصول على إطلالة بيلا حديد التوب الرمادي من مجموعة كيندال جينر، ويبلغ سعره

تحرص عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد على ارتداء أحدث الماركات العالمية، ومن توقيع كبرى بيوت الأناقة والموضة، إلا أنها أحيانا تخرج عن هذه القاعدة، وترتدي قطعا من محلات الشارع الرخيصة، مثل "زارا" و"توب شوب" و"مانغو" وغيرها، مثلما فعلت في هذه الإطلالة الأنيقة والبسيطة، التي انتعلت خلالها حذاء باللون الكريمي من "مانغو"، لا يتعدى سعره 36 جنيها إسترلينيا.

ارتدت "بيلا" بنطلون جينز مع توب رمادي ذي أكمام يكشف عن الخصر، وحملت حقيبة يد سوداء من ديور، وأكملت إطلالتها بأقراط ذهبية لافتة، وهذا الحذاء البسيط.

 

للحصول على إطلالة بيلا حديد

التوب الرمادي من مجموعة كيندال جينر، ويبلغ سعره 30 جنيها إسترلينيا.

 

البنطلون الجينز من "غود أميركان"، ويبلغ سعره 135 جنيها إسترلينيا.

 

الحذاء باللون الكريمي من مانغو، وسعره 36 جنيها إسترلينيا.

 

الحقيبة السوداء من ديور وسعرها 2400 جنيه إسترليني.

 

أقراط ذهبية من جنيفر فيشر وسعرها 270 جنيها إسترلينيا.

اترك تعليقاً