أخبار

البلاي سوت.. لإطلالة صيفية جريئة ومريحة

تتربع البلاي سوت "Playsuit" على عرش الموضة النسائية في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة صيفية جريئة ومريحة في الوقت نفسه. وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية يانينا بوتش أن البلاي سوت هي نسخة صيفية من الجمبسوت "Jumpsuit"، حيث تمتاز القطعة الأحادية بأرجل قصيرة بخلاف الجمبسوت. وأضافت بوتش أن البلاي سوت لا تناسب بعض النساء؛ حيث إنها تغازل في المقام الأول المرأة، التي لا يقل طولها عن 1,70 متر، والتي تتمتع بقوام ممشوق وسيقان جذابة. وتنصح بوتش باختيار الموديلات المصنوعة من القطن أو الألياف الطبيعية، كي لا يتجعد القماش أثناء الجلوس من ناحية، وكي لا تتعرق المرأة سريعا من ناحية أخرى.

تتربع البلاي سوت "Playsuit" على عرش الموضة النسائية في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة صيفية جريئة ومريحة في الوقت نفسه.

وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية يانينا بوتش أن البلاي سوت هي نسخة صيفية من الجمبسوت "Jumpsuit"، حيث تمتاز القطعة الأحادية بأرجل قصيرة بخلاف الجمبسوت.

وأضافت بوتش أن البلاي سوت لا تناسب بعض النساء؛ حيث إنها تغازل في المقام الأول المرأة، التي لا يقل طولها عن 1,70 متر، والتي تتمتع بقوام ممشوق وسيقان جذابة.

وتنصح بوتش باختيار الموديلات المصنوعة من القطن أو الألياف الطبيعية، كي لا يتجعد القماش أثناء الجلوس من ناحية، وكي لا تتعرق المرأة سريعا من ناحية أخرى.

اترك تعليقاً