أخبار

اكتشفي أبرز الفساتين المناسبة للموسم المقبل

محتوى مدفوع

إذا كنت من عاشقات الفساتين فبالتأكيد إنك تعتبرينها من متع الحياة وتتمنين ارتداءها طوال السنة وفي جميع المواسم كما كان فى فترات الخمسينيات والستينيات، ولكن بما أنه لم يتبق سوى شهر على نهاية موسم الصيف فإن شراء الفساتين المنفوشة أو بقصة الأكتاف المنسدلة أو بالظهر العاري ليس قراراً حكيماً. بما أن مبيعات موسم الصيف قد قاربت على الانتهاء، ستصبح المجموعات الجديدة لموسم ما قبل الخريف معروضة على رفوف المتاجر قريباً، وستشمل الكثير من الفساتين التي يمكنك ارتداؤها طوال شهر أغسطس، وخلال موسم الخريف أيضاً. هذه الفساتين المتنوعة يمكنك ارتداؤها مع جوارب شفافة وبوت الكاحل أو الصندل، ومن أبرزها فستان أحمر

إذا كنت من عاشقات الفساتين فبالتأكيد إنك تعتبرينها من متع الحياة وتتمنين ارتداءها طوال السنة وفي جميع المواسم كما كان فى فترات الخمسينيات والستينيات، ولكن بما أنه لم يتبق سوى شهر على نهاية موسم الصيف فإن شراء الفساتين المنفوشة أو بقصة الأكتاف المنسدلة أو بالظهر العاري ليس قراراً حكيماً.

بما أن مبيعات موسم الصيف قد قاربت على الانتهاء، ستصبح المجموعات الجديدة لموسم ما قبل الخريف معروضة على رفوف المتاجر قريباً، وستشمل الكثير من الفساتين التي يمكنك ارتداؤها طوال شهر أغسطس، وخلال موسم الخريف أيضاً.

هذه الفساتين المتنوعة يمكنك ارتداؤها مع جوارب شفافة وبوت الكاحل أو الصندل، ومن أبرزها فستان أحمر ميدي مطبع بالزهور من علامة Other Stories وآخر رمادي ماكسي مطبع بالكاروهات ومزين بالكشاكش ومصنوع من القطن من علامة Ganni.

 

اكتشفي معنا أبرز 9 فساتين أنيقة مناسبة للانتقال إلى الموسم المقبل.

اترك تعليقاً