أخبار

"كروم بلاش".. نايكي تطلق خطاً جديدًا باللون الوردي العصري

أطلقت العلامة الرياضية الشهيرة نايكي خطاً جديداً من الأزياء الرياضية باللون الوردي العصري Millennial Pink، لتثبت أن هذا اللون الأنثوي الرقيق يمكن أن يعكس القوة عند دمجه مع القطع الرياضية. ويحمل الخط الجديد من نايكي اسم مجموعة كروم بلاش، والذي يشمل كل ما تحتاجينه بحيث يمكنك حرق عدد قليل من السعرات الحرارية بمظهر جيد وأنيق. وتشمل المجموعة الجديدة حمالات الصدر الرياضية المزينة بشعار نايكي الشهير، بالإضافة إلى العديد من التوبات، والشورتات، وبنطلونات الليغينغز بلون السلمون. ولم تغب عن المجموعة أزواج الأحذية الرياضية المذهلة بما في ذلك زوج من أحذية الجري الخفيفة باللون الوردي العصري،  وأحذية رياضية بلون البيج يزينها خط

أطلقت العلامة الرياضية الشهيرة نايكي خطاً جديداً من الأزياء الرياضية باللون الوردي العصري Millennial Pink، لتثبت أن هذا اللون الأنثوي الرقيق يمكن أن يعكس القوة عند دمجه مع القطع الرياضية.

ويحمل الخط الجديد من نايكي اسم مجموعة كروم بلاش، والذي يشمل كل ما تحتاجينه بحيث يمكنك حرق عدد قليل من السعرات الحرارية بمظهر جيد وأنيق.

وتشمل المجموعة الجديدة حمالات الصدر الرياضية المزينة بشعار نايكي الشهير، بالإضافة إلى العديد من التوبات، والشورتات، وبنطلونات الليغينغز بلون السلمون.

ولم تغب عن المجموعة أزواج الأحذية الرياضية المذهلة بما في ذلك زوج من أحذية الجري الخفيفة باللون الوردي العصري،  وأحذية رياضية بلون البيج يزينها خط باللون الوردي على مستوى الكعب.

إليك أبرز القطع من مجموعة نايكي الجديدة، والتي يمكنك اقتناؤها من المتجر الإلكتروني للعلامة الرياضية.

اترك تعليقاً