أخبار

طرق أنيقة ومتجددة لارتداء الـ Bodysuit إلى كل مكان

طرق أنيقة ومتجددة لارتداء الـ Bodys...

أصبحت ملابس السباحة ذات القطعة الواحدة متوفرة بأشكال وقصات متنوعة مبتكرة، لهذا ربما حان وقت ارتدائها بعيدا عن الشاطئ، وبما أن أشكالها أنيقة ومريحة، حان الوقت لتفكري في ارتدائها بدءا من الشاطئ وصولا إلى حفلة عشاء أو موعد غرامي وبطبيعة الحال نجاحك في ارتداء هذه القطعة متعلق بطريقة تنسيقها. ويمكنك ارتداء الـ Bodysuit إلى حفلة عشاء بتنسيقها مع سروال أنيق أو تنورة دنيم مرحة، ويمكنك اختيارها بطبعات متنوعة حسب ذوقك. إليك أجمل 5 طرق متجددة لارتداء الـ Bodysuit إلى أي مكان. ارتدي بدلة Bodysuit مطبعة مع سروال دنيم بقصة الساق الواسعة وأكملي إطلالتك بقبعة القش وصندل مسطح وحقيبة يد أنيقة.

أصبحت ملابس السباحة ذات القطعة الواحدة متوفرة بأشكال وقصات متنوعة مبتكرة، لهذا ربما حان وقت ارتدائها بعيدا عن الشاطئ، وبما أن أشكالها أنيقة ومريحة، حان الوقت لتفكري في ارتدائها بدءا من الشاطئ وصولا إلى حفلة عشاء أو موعد غرامي وبطبيعة الحال نجاحك في ارتداء هذه القطعة متعلق بطريقة تنسيقها.

ويمكنك ارتداء الـ Bodysuit إلى حفلة عشاء بتنسيقها مع سروال أنيق أو تنورة دنيم مرحة، ويمكنك اختيارها بطبعات متنوعة حسب ذوقك.

إليك أجمل 5 طرق متجددة لارتداء الـ Bodysuit إلى أي مكان.

ارتدي بدلة Bodysuit مطبعة مع سروال دنيم بقصة الساق الواسعة وأكملي إطلالتك بقبعة القش وصندل مسطح وحقيبة يد أنيقة.

نسقي الـ Bodysuit بدون حمالات مع تنورة "ميدي" مخططة ومزينة بالكشاكش وصندل الميول وحقيبة القش مع إكسسوارات براقة.

بدلة الـ Bodysuit بلون النيود مع سروال بالقصة المستقيمة من قماش القطن وصندل البلاتفورم بلون معدني وحقيبة القش وإكسسوارات أنيقة.

بدلة الـ Bodysuit بالكتف الواحدة مرصعة بالمعادن مع بنطلون كابري وصندل مسطح و حقيبة كلاتش.

.

نسقي بدلة الـ Bodysuit بطبعة الكاروهات وبأكتاف منسدلة مع شورت الدنيم القصير وصندل ذهبي مرصع بالمجوهرات البراقة وحقيبة يد جلدية.

اترك تعليقاً