أخبار

النجمات مهووسات بهذا التيشرت من "مادويل".. والسبب!

النجمات مهووسات بهذا التيشرت من "ما...

محتوى مدفوع

بالإطلاع على حسابات معظم النجمات المهتمات بالموضة لاحظنا أن العديد منهن ارتدين التيشرت نفسه من علامة "مادويل"، وهو عبارة عن قميص أبيض مطبع بعبارة Long Live the Beach. https://www.instagram.com/p/BV3HiArDovN/?taken-by=brielarson وهذه التيشرت ليست مجرد موضة أو إضافة ضرورية إلى خزانتك الصيفية، بل هي جزء من تعاون العلامة التجارية مع مؤسسة "سورفريدر"، والتي تهدف إلى تنظيف الشواطئ والحفاظ عليها. نجمات مثل جيمي تشانغ، بري لارسون، ليا ميشيل، جوان فروغات، جودي غرير، أليسون بري، وغيرهن ارتدين هذا القميص لرفع مستوى الوعي بالمهمة التي تقوم بها مؤسسة "سورفريدر" المسؤولة عن جمع أكثر من 100 ألف رطل من القمامة سنويا من خلال تنظيفها للسواحل والشواطئ

بالإطلاع على حسابات معظم النجمات المهتمات بالموضة لاحظنا أن العديد منهن ارتدين التيشرت نفسه من علامة "مادويل"، وهو عبارة عن قميص أبيض مطبع بعبارة Long Live the Beach.

وهذه التيشرت ليست مجرد موضة أو إضافة ضرورية إلى خزانتك الصيفية، بل هي جزء من تعاون العلامة التجارية مع مؤسسة "سورفريدر"، والتي تهدف إلى تنظيف الشواطئ والحفاظ عليها.

نجمات مثل جيمي تشانغ، بري لارسون، ليا ميشيل، جوان فروغات، جودي غرير، أليسون بري، وغيرهن ارتدين هذا القميص لرفع مستوى الوعي بالمهمة التي تقوم بها مؤسسة "سورفريدر" المسؤولة عن جمع أكثر من 100 ألف رطل من القمامة سنويا من خلال تنظيفها للسواحل والشواطئ المحلية.

ويمكنك اقتناء هذا القميص المصنوع من القطن العضوي بسعر 45 دولارا أمريكيا من المتجر الإلكتروني لعلامة مادويل الشهيرة.

@surfrider @madewell #longlivethebeach ❤️

A post shared by Joanne Froggatt (@jofroggatt) on

Clothes with a cause 🏄‍♀️ #longlivethebeach @surfrider

A post shared by Camilla Belle (@camillabelle) on

اترك تعليقاً