أخبار

اكتشفي ماركة ملابس السباحة الجديدة التي تختارها الفاشينيستا

اكتشفي ماركة ملابس السباحة الجديدة...

محتوى مدفوع

هذا الصيف، شاهدنا ظهور العديد من الماركات التجارية في سوق الموضة خصوصا المتخصصة منها في أزياء السباحة، فأصبحت الخيارات متنوعة جدا، وصار بإمكانك اختيار البدلة التي تلائم ذوقك الخاص. وفي الآونة الأخيرة، برزت علامة تجارية صنعت اسمها وشهرتها ومكانتها في وقت قياسي بين العديد من ماركات ملابس السباحة، نتكلم هنا عن علامة "سانت بودي" Saint Body والتي يقع مقرها في بولندا، حيث استطاعت بسرعة أن تجد طريقها إلى قلوب الفاشينيستا وإلى خزائنهن طبعا، وأصبحت قطعها جزءا أساسيا من الأزياء الصيفية. وتقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من القطع الكلاسيكية التي تناسب جميع المواسم، والقطع التي يمكنك ارتداؤها إلى الشاطئ أو تنسيقها

هذا الصيف، شاهدنا ظهور العديد من الماركات التجارية في سوق الموضة خصوصا المتخصصة منها في أزياء السباحة، فأصبحت الخيارات متنوعة جدا، وصار بإمكانك اختيار البدلة التي تلائم ذوقك الخاص.

وفي الآونة الأخيرة، برزت علامة تجارية صنعت اسمها وشهرتها ومكانتها في وقت قياسي بين العديد من ماركات ملابس السباحة، نتكلم هنا عن علامة "سانت بودي" Saint Body والتي يقع مقرها في بولندا، حيث استطاعت بسرعة أن تجد طريقها إلى قلوب الفاشينيستا وإلى خزائنهن طبعا، وأصبحت قطعها جزءا أساسيا من الأزياء الصيفية.

وتقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من القطع الكلاسيكية التي تناسب جميع المواسم، والقطع التي يمكنك ارتداؤها إلى الشاطئ أو تنسيقها مع بعض الملابس الكاجوال للحصول على إطلالة مكتبية أو كاجوال.

اترك تعليقاً