أخبار

احتفالاً بالذكرى الـ 40.. "هانكي بانكي" تُطلق مجموعة لانجري رومانسية وحالمة

احتفالاً بالذكرى الـ 40.. "هانكي با...

تحتفل العلامة التجارية "هانكي بانكي" بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيسها بإطلاقها مجموعة رائعة من أزياء اللانجري بطابع رومانسي، وتشتهر هذه العلامة التجارية بملابسها الداخلية المصنوعة من الدانتيل. وفي هذه المجموعة، تعود العلامة التجارية إلى جذورها لتقدم سبع قطع مستوحاة من التصاميم الأصلية. وتضم هذه المجموعة صوراً ظلية بسيطة مصنوعة من القطن الناعم ومزينة بتطريزات دقيقة بقماش الدانتيل المخرم بأسلوب الفينتاج، والتي تشمل صدريات البراليت وصولاً إلى أزياء النوم. وتتراوح أسعار القطع بين 42 دولارا و 116 دولارا. وبدأت قصة تأسيس هذه العلامة التجارية عندما صممت المصممة والمؤسسة المشاركة غيل ابشتاين ملابس داخلية مصنوعة يدويا من مجموعة مناديل لصديقتها، المؤسسة المشاركة "ليدا

تحتفل العلامة التجارية "هانكي بانكي" بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيسها بإطلاقها مجموعة رائعة من أزياء اللانجري بطابع رومانسي، وتشتهر هذه العلامة التجارية بملابسها الداخلية المصنوعة من الدانتيل.

وفي هذه المجموعة، تعود العلامة التجارية إلى جذورها لتقدم سبع قطع مستوحاة من التصاميم الأصلية.

وتضم هذه المجموعة صوراً ظلية بسيطة مصنوعة من القطن الناعم ومزينة بتطريزات دقيقة بقماش الدانتيل المخرم بأسلوب الفينتاج، والتي تشمل صدريات البراليت وصولاً إلى أزياء النوم.

وتتراوح أسعار القطع بين 42 دولارا و 116 دولارا.

وبدأت قصة تأسيس هذه العلامة التجارية عندما صممت المصممة والمؤسسة المشاركة غيل ابشتاين ملابس داخلية مصنوعة يدويا من مجموعة مناديل لصديقتها، المؤسسة المشاركة "ليدا أورزيك"، ونظرا لجمال القطع التي ابتكرتها المصممة أطلقت الصديقتان معا علامة تجارية خاصة بأزياء اللانجري تحت اسم "هانكي بانكي".

ألق معنا نظرة خاطفة على بعض القطع التي تضمها مجموعة "هانكي بانكي" واختاري منها ما يناسبك .

اترك تعليقاً