أخبار

"تودز" تتيح لك تصميم حذائك حسب ذوقك الشخصي

"تودز" تتيح لك تصميم حذائك حسب ذوقك...

تعد علامة تودز من علامات الأحذية الشهيرة والتي تقدم أنماطاً كلاسيكية من الأحذية، ومن أبرز الأحذية التي اشتهرت بها نذكر حذاء الـ slip-on المسطح الذي يتميز بتصميمه المريح والأنيق، ولكن مع ذلك يبقى حذاء كلاسيكياً، ولهذا السبب، أطلقت تودز مؤخراً خدمة تصميم الأحذية حسب الطلب من خلال افتتاحها لمتجر pop-up في شارع 650 ماديسون بمدينة نيويورك. ومن هنا، أصبح بإمكانك تخصيص حذائك بالاختيار بين ألوان الجلود، والتطريزات، والإكسسوارات كالأحجار الكريمة وحبات الكريستال... إلخ. وستكون أحذيتك جاهزة بعد ثلاثة أسابيع من طلبها، وستكون الخدمة متاحة أيضاً في متاجر تودز لغاية شهر أكتوبر. فما رأيك بهذه الخدمة؟

تعد علامة تودز من علامات الأحذية الشهيرة والتي تقدم أنماطاً كلاسيكية من الأحذية، ومن أبرز الأحذية التي اشتهرت بها نذكر حذاء الـ slip-on المسطح الذي يتميز بتصميمه المريح والأنيق، ولكن مع ذلك يبقى حذاء كلاسيكياً، ولهذا السبب، أطلقت تودز مؤخراً خدمة تصميم الأحذية حسب الطلب من خلال افتتاحها لمتجر pop-up في شارع 650 ماديسون بمدينة نيويورك.

ومن هنا، أصبح بإمكانك تخصيص حذائك بالاختيار بين ألوان الجلود، والتطريزات، والإكسسوارات كالأحجار الكريمة وحبات الكريستال... إلخ.

وستكون أحذيتك جاهزة بعد ثلاثة أسابيع من طلبها، وستكون الخدمة متاحة أيضاً في متاجر تودز لغاية شهر أكتوبر.

فما رأيك بهذه الخدمة؟

اترك تعليقاً