أخبار

من وحي النجمات.. 4 أمور يجب اتباعها عند ارتداء الفستان المطبوع

من وحي النجمات.. 4 أمور يجب اتباعها...

محتوى مدفوع

الفستان المطبوع واحد من أكثر صيحات الموضة شعبية لهذا الموسم، وخاصة بعد أن فضّلته الكثير من النجمات العالميات على السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى، ولكن لاحظنا أن هناك أمورا يجب اتباعها عند ارتداء الملابس المطبوعة، أسوة بما تفلح به هؤلاء النجمات، وذلك من أجل الحصول على الأناقة اللافتة التي ترغبين فيها. المزج مع الشيفون ظهرت النجمة العالمية نيكول كيدمان بفستان مطبوع، يوم الـ12 من يونيو الفائت، واختارت قماشاً من الحرير المطبوع، والممزوج مع الشيفون بشكل مثالي، لتجمع بين نوعين من الأقمشة الناعمة، مما يوفّر إطلالة أنيقة ولافتة، ولكن يُراعى أن يكون الشيفون سادة، والذي يمكن الاستعانة به في الأكمام أيضا.

الفستان المطبوع واحد من أكثر صيحات الموضة شعبية لهذا الموسم، وخاصة بعد أن فضّلته الكثير من النجمات العالميات على السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى، ولكن لاحظنا أن هناك أمورا يجب اتباعها عند ارتداء الملابس المطبوعة، أسوة بما تفلح به هؤلاء النجمات، وذلك من أجل الحصول على الأناقة اللافتة التي ترغبين فيها.

المزج مع الشيفون

ظهرت النجمة العالمية نيكول كيدمان بفستان مطبوع، يوم الـ12 من يونيو الفائت، واختارت قماشاً من الحرير المطبوع، والممزوج مع الشيفون بشكل مثالي، لتجمع بين نوعين من الأقمشة الناعمة، مما يوفّر إطلالة أنيقة ولافتة، ولكن يُراعى أن يكون الشيفون سادة، والذي يمكن الاستعانة به في الأكمام أيضا.

ذو الطبقات

شوهدت الممثلة الأمريكية Madelaine Petsch بفستان مطبوع بالورود، احتوى على طبقات في الجزء السفلي، وهو فستان مثالي أيضا، ولكن يجب أن يحتوي على خصر واضح، حتى يحدّد منحنيات الجسد، أما إن كنتِ تفضلين ارتداء وشاح الرقبة مع الفستان، فيجب أن يكون من قماش الفستان نفسه.

الحزام السادة

أما الممثلة الأمريكية ليلي جيمس، فقد ارتدت فستانا فضفاضا مطبوعا، وفضّلت تحديد خصرها بحزام خصر من القماش المخملي السادة، فإن اعتمدتِ مثلها هذه الخطوة، يفضّل أن يكون الحزام بلون إحدى الزهور المتواجدة على الفستان، وللحصول على مزيدٍ من التناسق والأناقة يمكنكِ ارتداء حذاء بلون الفستان نفسه مثلما فعلت النجمة العالمية.

القصير

تفضّل الكثيرات ارتداء الفساتين المطبوعة الطويلة، خلافا للممثلة الأمريكية جوردان بروستر، التي اختارت فستانا مطبوعا قصيرا ومليئا بالتفاصيل، يحتوي على بعض الجيوب الجانبية، وهو ما يمكنكِ اعتماده أيضا للخروج على المألوف بشكلٍ أنيق.

اترك تعليقاً