أخبار

الإبهار بأجمل أشكاله.. شاهدي أحدث فستان زفاف لزهير مراد

الإبهار بأجمل أشكاله.. شاهدي أحدث ف...

لا ينفك مصمم الأزياء اللبناني العالمي، زهير مراد، يفاجئنا بإبداعاته وتصميماته الرائعة التي تشبه قصص الخيال، وها هو هذا المصمم المبدع يدهشنا مرة أخرى بأحدث تصميم له والذي يعد بحد ذاته تحفة فنية رائعة. https://www.instagram.com/p/BWmtMiBBhqQ/?taken-by=zuhairmuradofficial   وشاركت مؤخراً دار أزياء زهير مراد التي يقع مقرها في بيروت مجموعة صور عبر إنستغرام لعروس فاتنة ترتدي فستان زفاف يحبس الأنفاس، مصنوعا من قماش الدانتيل الفاخر والتول الراقي باللون الكريمي الملائكي، وجاء مزخرفاً ببريق مستوحى من النباتات والكثير من التطريزات الفاخرة، وكأنه من قصص الخيال. إنه الإبهار بأجمل أشكاله، فالفستان الحالم بحد ذاته يروي قصة رومانسية رائعة، وكأن المصمم جعلها بمثابة تحية تقدير

لا ينفك مصمم الأزياء اللبناني العالمي، زهير مراد، يفاجئنا بإبداعاته وتصميماته الرائعة التي تشبه قصص الخيال، وها هو هذا المصمم المبدع يدهشنا مرة أخرى بأحدث تصميم له والذي يعد بحد ذاته تحفة فنية رائعة.

 

وشاركت مؤخراً دار أزياء زهير مراد التي يقع مقرها في بيروت مجموعة صور عبر إنستغرام لعروس فاتنة ترتدي فستان زفاف يحبس الأنفاس، مصنوعا من قماش الدانتيل الفاخر والتول الراقي باللون الكريمي الملائكي، وجاء مزخرفاً ببريق مستوحى من النباتات والكثير من التطريزات الفاخرة، وكأنه من قصص الخيال.

إنه الإبهار بأجمل أشكاله، فالفستان الحالم بحد ذاته يروي قصة رومانسية رائعة، وكأن المصمم جعلها بمثابة تحية تقدير لعاشقات الأنوثة والإطلالات المبهرة.

كما عرض المصمم مؤخراً عبر إنستغرام تصميماً آخر له وهو فستان الزفاف الذي ارتدته العارضة الاسبانية جوانا سانز التي تزوجت من لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس في إيبيزا.

Te amo tanto que no sé ni como mas expresarlo 💕 #dreamwedding

A post shared by Joana Sanz (@joanasanz) on

وارتدت جوانا فستاناً من الشيفون الأبيض بقصة أنثوية، حيث جاء مزيناً بالزهور والزركشة المشغولة بحرفية عالية، وبأكمام الدانتيل الطويلة.

ومن الجدير ذكره أن المصمم اللبناني زهير مراد، ألبس أشهر النجمات العالميات من تصميماته أمثال سيلين ديون، وأديل، وجيسيكا تشاستين، وغيرهن ممن ارتدين تصاميمه على السجادة الحمراء في أشهر المهرجانات والأحداث العالمية.

 

اترك تعليقاً