أخبار

حذاء غوتشي الجديد.. زيّنيه بالطريقة التي تريدينها

محتوى مدفوع

أطلقت علامة غوتشي الشهيرة حذاء بكعب مدبب مزينا بشريط حريري على شكل ربطة القوس، وهو شريط قابل للإزالة ويمكن وضعه بعدة طرق، ما يتيح لك فرصة تزيين حذائك بالطريقة التي تريدينها.   شريط غروسغراين الذي يتميز بالمرونة وسهولة إزالته، مخطط باللونين الأحمر والأخضر، ويلتف حول الحذاء، ليضفي لمسة أنيقة على الكعب المدبب، ويحيي هذا النمط تراث العلامة الإيطالية، حيث إن القوس مستوحى من الحزام الذي يوفر سرجا للحصان، وهي لمسة مشابهة للمسة هورسبيت التي تزين أحذية اللوفر من غوتشي. وتتوفر الأحذية في متجر غوتشي الإلكتروني بسعر 695 دولاراً، ويمكنك تزيين الحذاء بطريقتين مختلفتين، كما أنها متوفرة في متاجر البيع بالتجزئة

أطلقت علامة غوتشي الشهيرة حذاء بكعب مدبب مزينا بشريط حريري على شكل ربطة القوس، وهو شريط قابل للإزالة ويمكن وضعه بعدة طرق، ما يتيح لك فرصة تزيين حذائك بالطريقة التي تريدينها.

 

شريط غروسغراين الذي يتميز بالمرونة وسهولة إزالته، مخطط باللونين الأحمر والأخضر، ويلتف حول الحذاء، ليضفي لمسة أنيقة على الكعب المدبب، ويحيي هذا النمط تراث العلامة الإيطالية، حيث إن القوس مستوحى من الحزام الذي يوفر سرجا للحصان، وهي لمسة مشابهة للمسة هورسبيت التي تزين أحذية اللوفر من غوتشي.

وتتوفر الأحذية في متجر غوتشي الإلكتروني بسعر 695 دولاراً، ويمكنك تزيين الحذاء بطريقتين مختلفتين، كما أنها متوفرة في متاجر البيع بالتجزئة لغوتشي، ويمكنك اختيار الشريط بألوان مختلفة أخرى بما في ذلك جلد الغزال الوردي وجلد الغزال الأزرق، كما يمكنك اختيار الشريط الجلدي المرصع بالكريستال أو ربطات أقواس ملونة مرصعة باللآلئ.

   
اترك تعليقاً