إتش أند إم تتعاون مع إرديم لإطلاق خط جديد!

إتش أند إم تتعاون مع إرديم لإطلاق خط جديد!

محمد أفشكو

في الآونة الأخيرة، تعاونت علامة إتش أند إم مع مصممين عالميين أمثال كينزو وألكسندر وانغ، ما جعلها من العلامات الرائدة في عالم الموضة.

 ولموسم الخريف القادم، قررت علامة إتش أند إم التعاون مع إرديم، العلامة التجارية التي يقع مقرها في لندن، لمصممها إرديم موراليوغلوالذي يعد أحد نجوم أسبوع الموضة في لندن.

وتعد إرديم من أكثر العلامات شهرة بطبعاتها الدينامية والملونة، ما يعني أننا يمكن أن نتوقع بعض القطع الجذابة.

كما أنها من العلامات المفضلة لنجمات السجادة الحمراء أمثال أليكسا تشانغ، وكيت بوسورث وإيما ستون إضافة للدوقة كيت ميدلتون المحبة للفساتين التي يصممها إرديم .

وأصدرت إتش أند إم فيلماً قصيراً خاصاً من تصوير “باز لورمان”، الذي نسج قصة حول هذا التعاون، ويُظهر الفيلم أشخاصاً يرتدون ملابس أنيقة في الحديقة، دون أن نرى وجوههم.

وقالت آن صوفي جوهانسون، المستشارة الإبداعية لعلامة إتش أند إم: “منذ اللحظة التي بدأنا فيها الحديث عن التعاون مع إرديم، لفتتني رؤيته الفنية لخط Erdem x H&M المصمم بسحر مليء بالجمال والحساسية والتفاصيل الغنية، وبالتأكيد سيرغب الجميع بارتداء هذه القطع الخاصة والمميزة”.

وسوف يشمل الخط كلا من الملابس النسائية والرجالية، والتي تعتبر أول مجموعة من الملابس الرجالية التي يصممها إرديم، الأمر الذي يجعل هذا التعاون مميزاً، وستتوفر هذه المجموعة في متاجر إتش أند إم وإرديم ابتداء من الـ2 من نوفمبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com