أخبار

"لا بورجوازي".. خيار النجمات الأول لأزياء أنيقة ولافتة!

"لا بورجوازي".. خيار النجمات الأول...

وقع اختيار العديد من أشهر النجمات العربيات والعالميات على دار الأزياء الكويتية "لا بورجوازي" لارتداء ما يناسبهن من فساتين في أعمالهن الفنية. ومن المعروف عن هذه الدار أنها تتعامل مع أشهر فنانات العالم العربي اللاتي يبدين إعجابهن الشديد بتصميمات الدار الرائعة والمناسبة لأجسامهن. ومن آخر الفنانات اللاتي ارتدين فساتين من "لا برجوازي" النجمتان هيفاء وهبي وإليسا، حيث أطلت الأولى على جمهورها بفستان مثير وردي اللون لامع يعكس جمالها وأنوثتها الطاغية، استعدادًا لإحياء إحدى حفلات الزفاف. https://www.instagram.com/p/BWmVOeHBebO/?taken-by=labourjoisie&hl=en أما إليسا، فارتدت فستانًا فضي اللون لامعا، أبرز أنوثتها بشكل ملفت، وظهرت به في كليبها الأخير "عكس اللي شايفينها". https://www.instagram.com/p/BWdeG1qBWBY/?taken-by=labourjoisie&hl=en وتعد الفنانة المصرية أنغام

وقع اختيار العديد من أشهر النجمات العربيات والعالميات على دار الأزياء الكويتية "لا بورجوازي" لارتداء ما يناسبهن من فساتين في أعمالهن الفنية.

ومن المعروف عن هذه الدار أنها تتعامل مع أشهر فنانات العالم العربي اللاتي يبدين إعجابهن الشديد بتصميمات الدار الرائعة والمناسبة لأجسامهن.

ومن آخر الفنانات اللاتي ارتدين فساتين من "لا برجوازي" النجمتان هيفاء وهبي وإليسا، حيث أطلت الأولى على جمهورها بفستان مثير وردي اللون لامع يعكس جمالها وأنوثتها الطاغية، استعدادًا لإحياء إحدى حفلات الزفاف.

أما إليسا، فارتدت فستانًا فضي اللون لامعا، أبرز أنوثتها بشكل ملفت، وظهرت به في كليبها الأخير "عكس اللي شايفينها".

وتعد الفنانة المصرية أنغام من أكثر الفنانات اللاتي يفضلن أزياء هذه الدار، حيث تُحيي أغلب حفلاتها في الكويت وهي ترتدي فستاناً من تصميم " لابرجوازي".

ومن المعروف عن الفنانة اللبنانية ميريام فارس أناقتها وحبها الدائم للتجدد في الأزياء التي ترتديها لإظهار جمال قوامها المثير، لذلك يقع اختيارها على  دار أزياء "لا بورجوازي" في حفلاتها التي تقام بالكويت.

وتنضم الفنانة اللبنانية ديانا حداد إلى قائمة النجمات اللاتي يفضلن ارتداء فساتين من تصميم دار الأزياء الكويتية خاصة أنها تألقت أكثر من مرة في حفلات أقيمت لها في الكويت وهي ترتدي فساتين من توقيع هذه الدار.

أما الفنانة نوال الكويتية فهي تجد ما يناسبها من تصميمات تجمع بين الأناقة والذوق الخليجي في تصميمات هذه الدار، لذلك أغلب فساتين حفلاتها هي من توقيع " لا برجوازي".

القيثارة نوال الكويتية بفستان من دار #لابورجوازي Nawal Al Kuwaitia dressed by #labourjoisie . . . . . #nawal2017 #nawal2016live #نوال #فنانة_العرب #القيثاره #نوال_الكويتيه #نوال_الكويتية #قيثارة_الخليج #فنانة_كل_العرب #كوكب_الغناء_الخليجي #فنانة_العرب_نوال #ام_حنين #اسطورة_الفن_العربي #شيخة_الطرب #قيصرة_الخليج #قيثارة_الغناء_العربي #نوالي #ملكة_الاحساس #فنانة_الخليج_الاولى #سيدة_الإحساس #فيروز_الخليج #nawalalkuwaitya #nawalq8 #nawaal #nawal #nawalalq8iya#نجمة_الخليج_الاولي #كوكب_الخليج

A post shared by labourjoisie لابورجوازي (@labourjoisie) on

اترك تعليقاً