أخبار

تألقي بطبعة "البولكا دوت" خلال موسم صيف 2017

محتوى مدفوع

عادت صيحة البولكا لتثبت وجودها ضمن أبرز اتجاهات الموضة، حيث قدم المصممون العديد من القطع بهذه الطبعة ضمن مجموعاتهم لصيف 2017. وإذا أردت ارتداء طبعة البولكا دوت المرحة، هناك بعض النصائح التي يجب أن تتذكريها، فعليك أن تركزي على اختيار القطع بصور ظلية حديثة مثل فستان ماكسي طويل أو تنورة بأطراف غير متماثلة حتى لا تبدو كأسلوب الريترو، واحرصي على انتقائها بألوان جريئة ومشرقة لإطلالة شيك وأنيقة. ويمكنك اختيار فستان الـ slip dress الحريري الماكسي بطابع أنثوي والذي يمكنك ارتداؤه إلى مختلف المناسبات الصيفية. كما يمكنك اختيار سترة ذات أكمام طويلة مطبعة بطبعة البولكا دوت بتصميم متناسق مع شورت الدنيم وصندل

عادت صيحة البولكا لتثبت وجودها ضمن أبرز اتجاهات الموضة، حيث قدم المصممون العديد من القطع بهذه الطبعة ضمن مجموعاتهم لصيف 2017.

وإذا أردت ارتداء طبعة البولكا دوت المرحة، هناك بعض النصائح التي يجب أن تتذكريها، فعليك أن تركزي على اختيار القطع بصور ظلية حديثة مثل فستان ماكسي طويل أو تنورة بأطراف غير متماثلة حتى لا تبدو كأسلوب الريترو، واحرصي على انتقائها بألوان جريئة ومشرقة لإطلالة شيك وأنيقة.

ويمكنك اختيار فستان الـ slip dress الحريري الماكسي بطابع أنثوي والذي يمكنك ارتداؤه إلى مختلف المناسبات الصيفية. كما يمكنك اختيار سترة ذات أكمام طويلة مطبعة بطبعة البولكا دوت بتصميم متناسق مع شورت الدنيم وصندل مسطح، أو يمكنك ارتداء تنورة مطبعة ذات أطراف غير متماثلة وتنسيقها مع قميص قطني خفيف وصندل بكعب عال.

 

وإذا كنت تحبين التميز يمكنك اختيار إكسسواراتك بهذه الطبعة مثل الصنادل بحزام الكاحل، أو حقيبة يد أنيقة أو وشاح أو باندانا.

اترك تعليقاً