أخبار

"الجينز الممزق".. خيار نجمات الفن الأكثر راحة وجاذبية!

محتوى مدفوع

على الرغم من أن موضة "الجينز الممزق" ظهرت منذ فترة لا بأس بها، إلا أنها مازالت تستحوذ على اهتمام النجمات العربيات، آخرهن الفنانة نوال الزغبي التي نشرت في حسابها على إنستغرام صورة جديدة لها، ارتدت خلالها قطعة جينز ممزق وجاكيت زيتي بسيطا أسفله توب. واختارت نوال الزغبي هذه الإطلالة المريحة والجذابة لكي ترسل من خلالها تحية الصباح لجمهورها من العاصمة الإماراتية أبوظبي. https://www.instagram.com/p/BWezHZEALWx/?taken-by=nawalelzoghbi&hl=en واعتمدت كثير من النجمات "الجينز الممزق" وعلى رأسهن الفنانة هيفاء وهبي التي تظهر به أكثر من غيرها، كما ظهرت فيه الفنانة أحلام حين ارتدت بنطلون جينز أبيض ممزقا خلال قضائها عطلة صيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية، وهي الإطلالة

على الرغم من أن موضة "الجينز الممزق" ظهرت منذ فترة لا بأس بها، إلا أنها مازالت تستحوذ على اهتمام النجمات العربيات، آخرهن الفنانة نوال الزغبي التي نشرت في حسابها على إنستغرام صورة جديدة لها، ارتدت خلالها قطعة جينز ممزق وجاكيت زيتي بسيطا أسفله توب.

واختارت نوال الزغبي هذه الإطلالة المريحة والجذابة لكي ترسل من خلالها تحية الصباح لجمهورها من العاصمة الإماراتية أبوظبي.

Good morning 😍 #Nawalelzoghbi #bhebo_ktir #abudhabi

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

واعتمدت كثير من النجمات "الجينز الممزق" وعلى رأسهن الفنانة هيفاء وهبي التي تظهر به أكثر من غيرها، كما ظهرت فيه الفنانة أحلام حين ارتدت بنطلون جينز أبيض ممزقا خلال قضائها عطلة صيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية، وهي الإطلالة التي فاجأت جمهورها بها لحرص النجمة الإماراتية على الظهور غالبًا بمظهر "كلاسيكي" بعيدًا عن الجرأة والصخب.

وتألقت الفنانة نانسي عجرم بالبنطلون الجينز الممزق والتوب الأسود من توقيع بيت الأزياء الفرنسي سان لوران خلال مشاركتها في برنامج "أراب آيدول" إذ نجحت في الدمج بين الجنون والكلاسيكية.

وحرصت نجوى كرم عند ارتدائها للجينز الممزق على إطلالة بسيطة وهادئة، تناسبت مع ستايلها الكاجوال المريح الذي اختارته خلال إجرائها بروفة لإحدى حفلاتها.

اترك تعليقاً