أخبار

جوزيف ألتوزارا يعود بمجموعته لربيع 2018 إلى مسقط رأسه

جوزيف ألتوزارا يعود بمجموعته لربيع...

محتوى مدفوع

كشف المصمم الفرنسي جوزيف ألتوزارا عن نيته بعرض مجموعته الجديدة لربيع 2018 في مدينة الأنوار "باريس"، لينضم بذلك إلى كوكبة من العلامات الشهيرة مثل "بروينزا سكولر" و"رودارت" اللتين نقلتا عروضهما إلى باريس تماشياً مع فعاليات أسبوع الهوت كوتور الباريسي.   وقال ألتوزارا فى بيان صحفي: " ولدت وترعرعت فى باريس، وتحتل هذه المدينة أهمية شخصية عميقة جداً بالنسبة لي". كما أشار المصمم إلى أن العرض في باريس يهدف إلى تعزيز النمو الدولي، قائلاً: "لقد كان هذا حلمي منذ البداية والآن أظن أن الوقت أصبح مناسباً لأقوم بذلك، ويشرفني أن أتلقى دعوة من اتحاد "لا هوت كوتور ودي لا مود" لأقدم

كشف المصمم الفرنسي جوزيف ألتوزارا عن نيته بعرض مجموعته الجديدة لربيع 2018 في مدينة الأنوار "باريس"، لينضم بذلك إلى كوكبة من العلامات الشهيرة مثل "بروينزا سكولر" و"رودارت" اللتين نقلتا عروضهما إلى باريس تماشياً مع فعاليات أسبوع الهوت كوتور الباريسي.

 

وقال ألتوزارا فى بيان صحفي: " ولدت وترعرعت فى باريس، وتحتل هذه المدينة أهمية شخصية عميقة جداً بالنسبة لي".

كما أشار المصمم إلى أن العرض في باريس يهدف إلى تعزيز النمو الدولي، قائلاً: "لقد كان هذا حلمي منذ البداية والآن أظن أن الوقت أصبح مناسباً لأقوم بذلك، ويشرفني أن أتلقى دعوة من اتحاد "لا هوت كوتور ودي لا مود" لأقدم عرضي في مسقط رأسي باريس".

وقال ستيفن كولب، الرئيس والمدير التنفيذي لـ CFDA إن ألتوزارا ورئيس مكتبه التنفيذي كاريس دورمر ناقشا خططهما مع CFDA قبل الإعلان عنها، وأضاف: "إنه حقا قرار تجاري وقرار شخصي بالنسبة لجوزيف كون باريس هي مسقط رأسه".

وكان جوزيف ألتوزارا قد أطلق ماركته الخاصة في 2008 بدعم من الشخصيات البارزة في عالم الموضة مثل كارين روتفيلد، وسرعان ما اكتسب شهرة واسعة بخياطته الأنيقة المتقنة وروحه الفرنسية، وحصل على جائزة "CFDA" للأزياء النسائية لعام 2014.

اترك تعليقاً