أخبار

البنفسجي.. لون الأناقة والنعومة لكثير من نجمات الفن!

البنفسجي.. لون الأناقة والنعومة لكث...

محتوى مدفوع

أعتلى اللون "البنفسجي" دائما قائمة الألوان المفضلة لدى الكثير من النجمات، لأنه يساعد على إبراز جمالهن وأنوثتهن فهو يعطي إطلالتهن رقة وجاذبية، كما أنه أصبح حاضرا بقوة في الآونة الأخيرة على منصات عروض الأزياء العالمية. ومؤخرا، خضعت الفنانة درة  لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات الفنية، وهي ترتدي فستاناً "بنفسجيا" أنيقاً.  وشاركت درة صورتها الجديدة مع جمهورها عبر صفحتها في "إنستغرام" حيث لاقت استحسانا واسعا من متابعيها. وكان حضور الفنانة المصرية مي عمر لافتتاح فيلم "تصبح على خير" في لبنان لافتا، إذ ارتدت فستانا رقيقا سيطر عليه اللون البنفسجي، إلى جانب دمج اللونين الأصفر والأسود معه ما زاد من أناقته. وخضعت الفنانة

أعتلى اللون "البنفسجي" دائما قائمة الألوان المفضلة لدى الكثير من النجمات، لأنه يساعد على إبراز جمالهن وأنوثتهن فهو يعطي إطلالتهن رقة وجاذبية، كما أنه أصبح حاضرا بقوة في الآونة الأخيرة على منصات عروض الأزياء العالمية.

ومؤخرا، خضعت الفنانة درة  لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات الفنية، وهي ترتدي فستاناً "بنفسجيا" أنيقاً.

 وشاركت درة صورتها الجديدة مع جمهورها عبر صفحتها في "إنستغرام" حيث لاقت استحسانا واسعا من متابعيها.

وكان حضور الفنانة المصرية مي عمر لافتتاح فيلم "تصبح على خير" في لبنان لافتا، إذ ارتدت فستانا رقيقا سيطر عليه اللون البنفسجي، إلى جانب دمج اللونين الأصفر والأسود معه ما زاد من أناقته.

وخضعت الفنانة المصرية سارة سلامة لجلسة تصوير بفستان بنفسجي اللون كذلك، كاشفة عن ساقيها وكتفيها، بطريقة جريئة.

وخطفت الممثلة، مي عزالدين الأنظار في دعاية مسلسل "وعد" الذي عرض في رمضان قبل الماضي بفستان بنفسجي أضفى جمالًا علي وجهها، وأبرز لون عينيها الفاتحتين.

وكما عودتنا الفنانة اللبنانية نجوى كرم على الأناقة في معظم فساتينها، التي يغلب عليها اللون البنفسجي، إذ اختارت هذا اللون لمناسبات كثيرة سواء أكان منفردًا بدرجاته أو متداخلًا مع ألوان أخرى.

اترك تعليقاً