أخبار

هل تتألق السعودية هبة القرشي مع بلقيس مثلما فعلت مع ميريام فارس؟

هل تتألق السعودية هبة القرشي مع بلق...

محتوى مدفوع

استعانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بمصممة الأزياء السعودية هبة القرشي، للظهور بإطلالة مميزة خلال إحيائها أحد الأعراس في مدينة جدة. وارتدت بلقيس من توقيع القرشي، فستانًا أخضر أنيقًا ومطرزاً بالورود، زاد من أناقته وجماله مكياج خبيرة التجميل السعودية، هميز بنجابي. وتزينت النجمة اليمنية بمجموعة من مجوهرات "لازوردي"، إذ ارتدت أساور أنيقة وقرطًا من الألماس، أضفى جمالًا على التصميم السعودي. وتتميز إطلالات القرشي بالفخامة والتطريز الراقي، لذا تعتمد عليها بشكل دائم الفنانة اللبنانية ميريام فارس لتبدو بشكل مبهج وحيوي، ما يتناسب مع شخصيتها المرحة. وأبهرت ميريام جمهورها بعدة إطلالات من تصميم هبة القرشي، أبرزها الفستان الروز الفاتح الأنيق الذي ارتدته خلال

استعانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بمصممة الأزياء السعودية هبة القرشي، للظهور بإطلالة مميزة خلال إحيائها أحد الأعراس في مدينة جدة.

وارتدت بلقيس من توقيع القرشي، فستانًا أخضر أنيقًا ومطرزاً بالورود، زاد من أناقته وجماله مكياج خبيرة التجميل السعودية، هميز بنجابي.

وتزينت النجمة اليمنية بمجموعة من مجوهرات "لازوردي"، إذ ارتدت أساور أنيقة وقرطًا من الألماس، أضفى جمالًا على التصميم السعودي.

وتتميز إطلالات القرشي بالفخامة والتطريز الراقي، لذا تعتمد عليها بشكل دائم الفنانة اللبنانية ميريام فارس لتبدو بشكل مبهج وحيوي، ما يتناسب مع شخصيتها المرحة.

وأبهرت ميريام جمهورها بعدة إطلالات من تصميم هبة القرشي، أبرزها الفستان الروز الفاتح الأنيق الذي ارتدته خلال إحياء أحد الأفراح في دبي أثناء حملها عام 2015، ونال وقتها اهتمام الحضور والصحافة لقدرة التصميم على إخفاء معالم حملها وإظهارها كأميرة.

كما ارتدت ميريام من تصميماتها فستانًا منفوشًا ومطرزًا بالورود خطف أنظار محبيها، ووصفته المصممة السعودية الشابة بأنه كان بمثابة "تحد" لها لكثرة تفاصيله وبساطته بالوقت ذاته.

فهل تستطيع هبة القرشي أن تحافظ على تألقها وتميز تصميماتها خلال الفترة المقبلة مع الفنانة بلقيس، لتجذب الأنظار إليها بإطلالات ملكية مثلما فعلت مع ميريام فارس ؟

اترك تعليقاً