أخبار

بعد ميريام وإليسا ومايا.. هيفاء وهبي آخر عاشقات علامة "ديسكوارد 2"

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها عبر تطبيق "سناب شات" صورة جديدة لها، بإطلالة كاجوال ومريحة، ارتدت خلالها بنطلون جينز ممزقا بقصة الـ"بوي فريند" Boy Friend وحقيبة جلدية بشراشيب سوداء من توقيع علامة "ديسكوارد 2" DSQUARED2 الشهيرة. https://www.instagram.com/p/BWVXktrDfQx/?taken-by=haifawehbefashion وتعد علامة"ديسكوارد 2"  الكندية من الماركات المفضلة لدى كثيرات من النجمات العربيات والعالميات، إذ إن قطعها تتميّز بالاستثنائية ومواكبة لآخر صيحات الموضة. وتعرض هذه الماركة عادة أرقى بنطلونات الجينز والحقائب والأحذية، إضافة إلى الفساتين خاصة تلك المناسبة للإطلالات اليومية. وتعد إليسا من النجمات اللاتي يعتمدن بنطلونات جينز "ديسكوارد2". كما ارتدت من قبل النجمتان مايا دياب وميريام فارس، فساتين وأحذية من الماركة ذاتها. https://www.instagram.com/p/BLTD7xLA37h/?taken-by=elissa_fashion1

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها عبر تطبيق "سناب شات" صورة جديدة لها، بإطلالة كاجوال ومريحة، ارتدت خلالها بنطلون جينز ممزقا بقصة الـ"بوي فريند" Boy Friend وحقيبة جلدية بشراشيب سوداء من توقيع علامة "ديسكوارد 2" DSQUARED2 الشهيرة.

وتعد علامة"ديسكوارد 2"  الكندية من الماركات المفضلة لدى كثيرات من النجمات العربيات والعالميات، إذ إن قطعها تتميّز بالاستثنائية ومواكبة لآخر صيحات الموضة.

وتعرض هذه الماركة عادة أرقى بنطلونات الجينز والحقائب والأحذية، إضافة إلى الفساتين خاصة تلك المناسبة للإطلالات اليومية.

وتعد إليسا من النجمات اللاتي يعتمدن بنطلونات جينز "ديسكوارد2". كما ارتدت من قبل النجمتان مايا دياب وميريام فارس، فساتين وأحذية من الماركة ذاتها.

اترك تعليقاً